.

آبل تكشف عن أفضل تطبيقات iPhone و iPad في App Store لعام 2023

إعلانات

أفضل تطبيقات الـ App Store لأجهزة آيفون وآيباد

أهلا بكم! سأشارككم اليوم قائمة من شركة آبل Apple لأفضل تطبيقات والعاب الـ App Store لأجهزة آيفون وآيباد في 2023. هذه القائمة تشمل أيضا أفضل تطبيقات الـ App Store في 2023 لأجهزة ماك Mac وأفضل تطبيقات ساعات آبل ووتش وأفضل تطبيقات Apple TV في نفس العام. سنبدأ مع تطبيقات الـ App Store المثالية لأجهزة آيفون وآيباد.

أفضل تطبيق لآيفون في عام 2023

في العام 2023، اختارت شركة آبل تطبيق AllTrails كأفضل تطبيق لهواتف آيفون، وهو التطبيق الذي يعتبر من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية والصحة المتوفرة لمستخدمي آيفون. يسمح للمستخدمين استكشاف أفضل مسارات التجول والجري والمشي القريبة، مع تتبع خطوات المشي والمسافة والنشاط.

كما يمكن للمستخدمين متابعة الأصدقاء لمعرفة أنشطتهم ومشاركة الأنشطة معهم. كما يتيح للمستخدمين معاينة الارتفاع بلمحة واحدة وحتى إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور.

أفضل تطبيق ايباد في 2023 

في عام 2023، اختارت آبل Prêt-à-Makeup كأفضل تطبيق لأجهزة آيباد. يعتمد الفنانون على هذا التطبيق لاختبار المظهر أو التخطيط له. كما يحتوي على عشرات القوالب من الوجوه وأكثر من 700 أداة للتجميل، مع إمكانية معاينة تأثير الإضاءة وتطبيق التجميل أوفلاين.  

أفضل تطبيق لأجهزة ماك Mac في 2023

حصل تطبيق Photomator على جائزة آبل كأفضل تطبيق لأجهزة ماك MAC في 2023. يقدم التطبيق كل الأدوات الاحترافية الضرورية لتحرير وتعديل الصور بما في ذلك العديد من المميزات اعتمادا على تقنيات الذكاء الاصطناعي AI. 

أفضل تطبيق لأجهزة Apple Tv في 2023

حصل MUBI على جائزة آبل لأفضل تطبيق لأجهزة ابل تي في. يتميز التطبيق بالاعتماد على متخصصين لتوفير مجموعة كبيرة متنوعة من الأفلام لمحبي السينما. 

أفضل تطبيق لساعات آبل ووتش في 2023

حصل تطبيق SmartGym الذي يعتبر من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية على جائزة أفضل تطبيق لساعات آبل ووتش في 2023. يوفر لمستخدمي ساعات آبل الذكية تجربة مستقلة لتتبع نشاطهم في صالة الألعاب الرياضية Gym ودعم كامل لتمارين هيت HIIT. 

يعد آبل ستور منصة رائدة لتحميل التطبيقات والألعاب على أجهزة آبل مثل الآيفون والآيباد. وفي الوقت نفسه، تقدم آبل تشكيلة من التطبيقات المتنوعة والمتطورة التي تلبي احتياجات المستخدمين العصريين.

تبحث آبل باستمرار عن أفضل التطبيقات والألعاب لتكريمها وتقديمها للمستخدمين. ويعتبر هذا التصنيف منافسة شديدة بين المطورين لتقديم أفضل الابتكارات والأفكار المتجددة.

وفي عام 2023، أعلنت آبل عن قائمة التطبيقات والألعاب الفائزة بجوائز التميز في آبل ستور. وتضمنت القائمة مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تستحق الاعتراف والتقدير.

كان من بين الفائزين تطبيقات تعليمية متقدمة تساهم في تطوير المستخدمين وزيادة معرفتهم. كما تم تكريم العديد من التطبيقات الإبداعية التي تجمع بين التصميم والأداء البارع.

إعلانات

تمثل جوائز آبل ستور فرصة للمطورين للتركيز على الابتكار والتطوير، وتشجيعهم على تقديم الأفضل للمستخدمين. وتعتبر هذه الجوائز إحدى مظاهر التشجيع والدعم الذي تقدمه آبل للمبدعين والمطورين في مجال التطبيقات والألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى