.

أبرز إصدارات ألعاب شهر فبراير 2024 وأهمها

إعلانات

إصدارات الألعاب في فبراير 2024

مرحبًا بكم في مجموعة الألعاب المميزة والمنتظرة خلال شهر فبراير 2024، حيث ستجدون العديد من العناوين الشيقة التي تلهم الإثارة والتشويق، مما يجعل هذا الشهر مثيرًا بلا شك. سواء كنتم من محبي الحركة والمغامرة أو متحمسين لألعاب الروايات الرائعة، ستجدون شيئًا ينال اهتمامكم.

لعبة قتل العدالة من قبل الفرقة الانتحارية

ماذا تعرف عن هذه اللعبة؟

تتبع قصة الفرقة الانتحارية مهمة لإنقاذ الأرض من تهديد مدمر. تتيح لك اللعبة اللعب التعاوني مع أصدقائك وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك التبديل بين الشخصيات والتمتع بالقصة المثيرة. وتعد هذه اللعبة مناسبة للأجهزة PS5 و Xbox Series و PC وسيتم إصدارها في 2 فبراير.

لعبة إعادة تشغيل شخصية Persona 3

ماذا تعرف عن هذه اللعبة؟

انضم إلى شخصية الطالب المنقول في مغامرته الرائعة وحارب معه الأعداء وحل الألغاز. هذه اللعبة متاحة لأجهزة PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC وسيتم إصدارها في 2 فبراير.

لعبة جنود الجحيم 2

ماذا تعرف عن هذه اللعبة؟

انضم إلى جنود النخبة في رحلتهم لتحرير المجرة من التهديدات الفضائية. ستتمتع باللعب المشترك بين الحاسوب و PlayStation 5 وستكون قادرًا على استكشاف المدينة والسفر بسرعة. تصدر هذه اللعبة لأجهزة PS5 و PC في 8 فبراير.

لعبة أشباح New Eden

ماذا تعرف عن هذه اللعبة؟

تجسد شخصية Antea Duarte و Red mac Raith في صد الأشباح وحماية الأحياء. تصدر هذه اللعبة لأجهزة PS5 و Xbox Series و PC في 13 فبراير.

لعبة محارب تحول الزمن Lysfanga

ماذا تعرف عن هذه اللعبة؟

لعبة صعبة تتضمن تحديات تكتيكية وتجربة لعب تشبه الألعاب الكلاسيكية. ستصدر هذه اللعبة على الكمبيوتر الشخصي في 13 فبراير.

لعبة ماريو ضد دونكي كونغ

ماذا تعرف عن هذه اللعبة؟

تدعوك هذه اللعبة لخوض تجربة فريدة تضم ماريو ودونكي كونغ. ستصدر لجهاز Switch في 16 فبراير.

لعبة الجماجم والعظام

ماذا تعرف عن هذه اللعبة؟

استعدوا لقطع المحيطات واكتشاف الكنوز. تصدر هذه اللعبة لأجهزة PS5 و Xbox Series و PC في 16 فبراير.

ريميك رواية أخوة تحكيان

ماذا تعرف عن هذا الريميك؟

تجربة تعاونية جديدة للعبة الشهيرة. ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series و PC في 28 فبراير.

فاينال فانتسي 7 ريبيرث

ماذا تعرف عن هذه اللعبة؟

كما يتضح من الاسم، هذه اللعبة تأتي بجزء ثانٍ يتبع قصة الجزء الأول. ستصدر لجهاز PS5 في 29 فبراير.

ما هي اللعبة التي تستحق اهتمامك في فبراير 2024؟

فبراير 2024 يعد شهرًا مثيرًا ومثيرًا لعشاق الألعاب حول العالم، حيث يشهد إصدارات مميزة ومنتظرة بشغف. واحدة من أكثر الألعاب التي ينتظرها الكثيرون هي “Elden Ring”، وهي لعبة أكشن ومغامرات من تطوير فريق “FromSoftware” ونشر “Bandai Namco Entertainment”. تعتبر هذه اللعبة مليئة بالغموض والإثارة، وتعد تعاونًا بين المخرج هيديتاكا ميازاكي والمؤلف جورج R.R. مارتن، وهما يعدان من أكثر الشخصيات الإبداعية في عالم الألعاب والأدب على التوالي. من المتوقع أن يتمتع اللاعبون بتجربة فريدة ومثيرة مع عالم مفتوح وقصة مثيرة.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي “Gran Turismo 7” كأحد أبرز إصدارات فبراير 2024، وهي لعبة سباقات السيارات الشهيرة التي تعود بجزء جديد مثير. تقدم هذه اللعبة رسومات مذهلة وأسلوب لعب متطور يسمح للاعبين بخوض سباقات مثيرة وتجربة تأثيرات الطقس المتغيرة وتجربة قيادة سيارات حقيقية.

ومن جانبها، تأتي “Destiny 3” كواحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في هذا الشهر، حيث من المتوقع أن تقدم تجربة جديدة ومثيرة لعشاق ألعاب الأكشن والمغامرات. تعد هذه اللعبة جزءًا من سلسلة الألعاب المشهورة “Destiny” ومن المتوقع أن تضيف عناصر جديدة ومثيرة لتجربة اللاعبين.

ومن المقرر أيضا صدور “Horizon Forbidden West”، وهي لعبة مغامرات واكشن من تطوير “Guerrilla Games”، وتعتبر تكملة للعبة الشهيرة “Horizon Zero Dawn”، حيث تأخذ اللاعبين في رحلة مثيرة ومليئة بالتحديات في عالم مفتوح وجديد.

أخيراً، من المتوقع أن يشهد شهر فبراير إصدار لعبة “The Elder Scrolls VI”، وهي لعبة أر بي جي من تطوير شركة “Bethesda Game Studios”، وهي جزء من سلسلة الألعاب الشهيرة “The Elder Scrolls”. تعد هذه اللعبة واحدة من أبرز إصدارات الألعاب في هذا العام، ومن المتوقع أن تقدم تجربة لعب مذهلة وعالمًا مفتوحًا هائلاً يمكن للاعبين استكشافه.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى