.

أبرز الإعلانات والعروض التي تم عرضها في حلقة State of Play

إعلانات

State of Play: ملخص الإعلانات الكبيرة والعروض المميزة

مرحبًا بكم في ملخص حلقة State of Play الأخيرة والتي جاءت بمدة 40 دقيقة مثيرة حيث شهدنا العديد من الإعلانات الكبيرة والعروض المميزة، بالإضافة إلى بعض الإستعراضات المتواضعة. دعونا نلقي نظرة على ما ظهر في هذه الحلقة.

إعلان لعبة Death Stranding 2 و Rise of The Ronin

كما كان متوقعًا، ظهرت لعبة Death Stranding 2 في حلقة State of Play، بالإضافة إلى نظرة جديدة على لعبة Rise of The Ronin وإستعراض جديد لأسلوب لعب Silent Hill 2 Remake والمزيد من الإعلانات الجديدة.

إعلان لعبة Silent Hill: The Short message

بعد الشائعات التي انتشرت، أعلنت شركة كونامي عن لعبة Silent Hill: The Short message، وهي لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الأول حصرية لجهاز PS5. يمكن الآن تنزيل اللعبة مجانًا على جهاز PS5، حيث تدور أحداثها حول بطلة تسمى “آية” في مبنى سكني غريب تعاني من رسائل مزعجة وحالات انتحار مشبوهة. اللعبة تجسد رحلة “آية” وتحقيقها لمهمتها وسط الأحداث الغامضة والخارقة للطبيعة. من خلال لعبة Silent Hill: The Short message ستجد الإجابة على الكثير من الأسئلة والألغاز المثيرة.

في حلقة State of Play الأخيرة، تم الكشف عن العديد من الإعلانات والعروض المثيرة التي تشمل ألعابًا جديدة وتحديثات لألعاب مشهورة. أبرز الإعلانات في الحلقة كانت لعبة Horizon Forbidden West التي تم الكشف عنها بعرض مثير يظهر روعة الرسومات والمغامرات الجديدة التي ستقدمها اللعبة الجديدة. كما تم الإعلان عن تحديث للعبة Subnautica: Below Zero الذي يضيف مغامرات جديدة ومناطق مثيرة للاستكشاف.

كما تم الإعلان عن لعبة Five Nights at Freddy’s: Security Breach التي ستقدم تجربة مختلفة تمامًا عن الأجزاء السابقة وستضيف عنصر الإثارة والرعب بشكل أكبر. وقد أثار الإعلان عن تحديث للعبة Among Us بشكل كبير اهتمام اللاعبين حيث يعد هذا التحديث بتغييرات كبيرة في طريقة اللعب وإضافة أسلحة وخرائط جديدة.

وقد تم الإعلان عن لعبة Deathloop التي تقدم تجربة جديدة ومبتكرة تجمع بين عناصر الأكشن والتسلل بشكل مثير، وقد أثارت اهتمام الكثيرين بفضل فكرتها الجديدة وأسلوب اللعب الذي تقدمه.

إعلانات

بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن لعبة Sifu والتي تقدم تجربة قتالية مثيرة وفريدة من نوعها وتعد واحدة من الإعلانات الأكثر إثارة في الحلقة، حيث أظهر العرض الجديد للعبة الرسومات المذهلة ونظام قتال مثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى