.

أربع ألعاب حصرية لـ Xbox ستكون متاحة على منصات Playstation و Nintendo

إعلانات

تأكيد إطلاق ألعاب Xbox الحصرية على منصات متعددة

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء، بعد فترة من الشائعات والتسريبات، ظهر رئيس Xbox في بث بوكاست ليعلن عن أربع ألعاب حصرية لإكسبوكس قادمة لمنصات متعددة. وشرح سبينسر أيضًا عن الصعوبات التي تواجه عملية التطوير والتكلفة الهائلة التي تترتب عليها.

الألعاب الحصرية المؤكدة

كما قال سبينسر في Podacast أن الخطة تهدف إلى وضع أربع ألعاب Xbox مختلفة على منصات أخرى، وأفاد موقع The Verge بأن الألعاب المذكورة هي Hi-Fi Rush و Pentment و Sea of Thieves و Grounded. يُنتظر الإعلان الرسمي بشكلٍ كامل في الوقت الحالي، وعلى الأرجح لن تشمل الألعاب الأربعة التي تكلم عنها سبينسر ألعاب مثل Indiana Jones و Starfield.

وتابع سبنسر كلامه بأنه يجب توسيع مجتمعات اللاعبين الخاصة بـ Xbox لضمان استمرارية ونجاحها على المدى البعيد. كما أشار إلى أن مجتمعات ألعاب الخدمة المباشرة الخاصة بالشركة ستستفيد من العديد من الوافدين الجُدد من المنصات الأخرى. وأكد بأن الشركة ستقوم بمشاركة المزيد من التفاصيل حول هذه العناوين قريبًا.

لقد أعلنت شركة Xbox عن قرارها بإصدار أربع ألعاب حصرية لمنصات Playstation و Nintendo، وهذا القرار أثار الكثير من الجدل بين عشاق الألعاب والمحترفين في هذا المجال. حيث اعتبر البعض أن هذه الخطوة تعتبر تحدياً كبيراً لشركة Sony و Nintendo، وستساهم في زيادة المنافسة بين الشركات الكبرى في عالم الألعاب.

ومن الألعاب التي ستصدر حصرياً لمنصات Playstation و Nintendo هي لعبة Fable التي تعتبر واحدة من أبرز الألعاب الحصرية لشركة Xbox وحققت نجاحاً كبيراً على منصة Xbox Series X. ولذلك يعتبر هذا القرار من شركة Xbox بإصدارها لمنصات Playstation و Nintendo تحدياً واضحاً لشركة Sony و Nintendo.

إضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تصدر لعبة Avowed والتي حظيت بشعبية كبيرة على منصة Xbox Series X ومنصة الحصريات لشركة Xbox هي اللعبة الثانية التي ستصدر لمنصات Playstation و Nintendo، وهذا يعتبر خبراً ساراً لعشاق هذه الألعاب الحصرية الشهيرة.

كما أثارت هذه الأخبار استغراب كثير من محبي الألعاب والمشترين، حيث أنهم كانوا يأملون في استمرار الألعاب الحصرية لمنصات Xbox فقط، لكن هذا القرار يعتبر تغييراً كبيراً في استراتيجية شركة Xbox واستراتيجيتها في السوق.

بالنسبة لشركة Sony و Nintendo، فإن هذا القرار من شركة Xbox يعتبر تحدياً كبيراً لهما ويجعلهما يضطران إلى التفكير في استراتيجيات جديدة لمواجهة هذا التحدي الجديد، وهو ما قد يؤدي إلى زيادة الابتكار والتنافس بين الشركات الكبرى في سوق الألعاب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى