.

أفضل ألعاب التعاون الحالية في خدمة PS Plus للاستمتاع باللعب مع أصدقائك وأفراد عائلتك

إعلانات

ما هو PS Plus؟

إذا كنت تلعب على بلايستيشن، فستحتاج بالتأكيد إلى خدمة PS Plus. هذه الخدمة تمكنك من الوصول إلى اللعب عبر الإنترنت واللعب مع الأصدقاء والعائلة، وتقدم لك ألعابًا مجانية كل شهر، وتمنحك خصومات حصرية على المتجر PS Store.

ألعاب تعاونية على PS Plus

لكن هل تعلم أن خدمة PS Plus تقدم أيضًا مجموعة رائعة من الألعاب التعاونية؟ هذه الألعاب مثالية للعبها مع أصدقائك أو أفراد العائلة، وتسمح لك بالعمل معًا لتحقيق هدف مشترك.

Untitled Goose Game

لعبة Untitled Goose Game سهلة وممتعة، وتجلب لك الكثير من المرح والضحك. إنها لعبة رائعة للاستمتاع بها مع أحد أفراد العائلة أو أصدقاء.

Haven

إذا كنت تبحث عن تجربة مليئة بالعواطف والمشاعر، فإن Haven تعتبر الخيار المثالي. إنها لعبة مغامرات آر بي جي تدور حول شخصيتين تربطهما علاقة جميلة، وستجعلكما متناغمين حقًا.

Rayman Legends

Rayman Legends هي لعبة سهلة التعلم تخلق تكامل بين اللاعبين بشكل مثالي، وتعتبر خيارًا جيدًا لتقضية وقت ممتع ومنافسات شيقة.

Terraria

في Terraria، يمكنك بناء مجمع أحلامك وصد الأعداء خلال محادثة صوتية أو محادثة فيديو، وتعتبر تجربة مثالية لقضاء الوقت عن بُعد مع أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء.

Moving Out 2

Moving Out 2 تجبرك على العمل معًا كفريق من دون منافسة أو ما شابه، وتعتبر مناسبة لتقوية العلاقة بينك وبين شريك دربك.

باختصار، الألعاب التعاونية هي طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة. ومع وجود العديد من الألعاب التعاونية الرائعة على خدمة PS Plus، ستجد بالتأكيد لعبة تناسبك.

تقدم خدمة PS Plus العديد من الألعاب التعاونية المميزة التي من الممكن لعبها مع أصدقائك وأفراد العائلة على أجهزة البلايستيشن. إذا كنت تبحث عن تجربة لعب ممتعة ومثيرة مع الآخرين، فإن خدمة PS Plus توفر لك العديد من الخيارات المثيرة والمتنوعة.

على سبيل المثال، لعبة “Overcooked! All You Can Eat” هي واحدة من أفضل الألعاب التعاونية حاليًا على خدمة PS Plus. تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بتجربة الطهي وإدارة المطبخ مع الآخرين في أجواء مرحة ومنافسات شيقة.

أيضًا، لعبة “It Takes Two” هي لعبة مغامرات تعاونية ممتعة تتيح لك ولشريكك الاستمتاع بتجربة فريدة ومختلفة عن الألعاب التقليدية. تتضمن اللعبة مهاماً تعاونية متنوعة ومناظر طبيعية خلابة.

بالإضافة إلى ذلك، لعبة “Unravel Two” تقدم تجربة لعب تعاونية ممتعة حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بأسلوب لعب فريد وجميل يمتزج بين البلاتفورمر ولعب الأدوار.

ومن بين الألعاب التعاونية الشهيرة على خدمة PS Plus، لعبة “A Way Out” تقدم تجربة قصة ملحمية مع جو من التشويق والإثارة. تدور القصة حول هروب سجينين وتتضمن العديد من المهام التعاونية الرائعة.

أخيرًا، لعبة “LittleBigPlanet 3” تعتبر واحدة من أكثر الألعاب التعاونية شهرة وشعبية على PS Plus. تقدم اللعبة عالمًا رائعًا مليئًا بالإبداع والمرح يمكن للعائلة الاستمتاع به معًا.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى