.

أفضل برامج تحرير ملفات PDF المجانية في عام 2024

إعلانات

أفضل برامج تحرير ملفات PDF مجانية

ملايين المتعاملين مع الوثائق والملفات في الدول العربية يحتاجون إلى برامج لتحرير ملفات PDF. وتعد تنسيقات الملفات PDF شعبية ومطلوبة في العديد من التطبيقات عبر الإنترنت. وهنا في هذا المقال، سنعرض لكم أفضل برامج تحرير PDF المجانية التي يمكنكم الاعتماد عليها.

SwifDoo PDF

تعتبر SwifDoo PDF خيارًا مميزًا حيث توفر تجربة تحرير سلسة وسهلة الاستخدام. بإمكانك تحرير النصوص ودمج التعليقات التوضيحية دون عناء. كما يمكنك تحويل ملفات PDF إلى Word، مما يسهل التعامل معها عبر أنظمة مختلفة. اعتمادها على الإنترنت يمثل عيبا بسيطًا.

Sejda PDF Editor

يتخطى Sejda PDF Editor ميزات التحرير الأساسية ليقدم منصة غنية تتضمن إمكانية تقسيم ودمج ملفات PDF وتحويلها إلى Word. يقدم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولكن الإصدار المجاني محدود في الميزات المتقدمة.

PDF24 Creator

يتجاوز PDF24 Creator التقليدي لتحرير PDF ليتطور إلى أداة شاملة تسهل إنشاء ملفات PDF من مصادر مختلفة. يقدم الكثير من خيارات التحرير وتحويل PDF إلى Word عبر الإنترنت. لكنه يستهدف بشكل أساسي أجهزة ويندوز.

Smallpdf لتحرير PDF

يتميز Smallpdf عبر الإنترنت بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ويوفر مجموعة هامة من أدوات تحرير PDF مثل الضغط والتحويل. إلا أن ميزات التحرير قد تكون محدودة مقارنة بالبرامج الأخرى.

PDFescape

يلبي PDFescape احتياجات المستخدمين الذين يفضلون الحلول عبر الإنترنت، وهو مثالي للمهام السريعة. يتواجد فيها إعلانات في النسخة المجانية وتقتصر الميزات المتقدمة على الإصدار المدفوع.

iLovePDF

يتميز iLovePDF بالتفاني في إنشاء منصة سهلة الاستخدام لتحرير ملفات PDF. يوفر واجهة بسيطة سهلة التصفح ومجموعة متنوعة من ميزات تحرير PDF. ومع ذلك، قد تكون النسخة المجانية محدودة في بعض الميزات.

أدوبي أكروبات برو دي سي Adobe Acrobat Pro DC

لا يمكن الحديث عن أدوات تحرير PDF دون ذكر Adobe Acrobat Pro DC. يعد البرنامج مرادفًا لتحرير ملفات PDF باحترافية والتعديلات المتقدمة للنصوص والصور. ومع ذلك، فإن البرنامج يعتمد بشكل كبير على موارد النظام ومكلف.

وفي الختام، تتوفر مجموعة أفضل برامج تحرير PDF المجانية تلبي تفضيلات ومتطلبات المستخدمين المختلفة بغض النظر عن ما يبحثون عنه. تاريخ 2024 يعتبر صياغة مثال m.

في عالم التكنولوجيا المتطور، أصبح من الضروري الاعتماد على برامج تحرير الـPDF المجانية التي تسهل على المستخدمين تعديل وإدارة المستندات بكل سهولة ويسر. ومع تطور التكنولوجيا والبرمجيات، ظهرت العديد من البرامج التي تقدم خدمات مجانية لتحرير وتعديل ملفات الـPDF. وفيما يلي قائمة بأفضل برامج تحرير الـPDF المجانية في عام 2024:

1. برنامج Inkscape: يُعتبر برنامج Inkscape واحدًا من أفضل برامج تحرير الـPDF المجانية، فهو يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من الأدوات التي تساعد المستخدمين على تحرير مستنداتهم بكل سهولة.

2. برنامج LibreOffice Draw: يُعتبر برنامج LibreOffice Draw من أكثر البرامج شهرة في مجال تحرير الـPDF المجانية، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسهل على المستخدمين تحرير وتنسيق مستنداتهم وتصميمها بطريقة احترافية.

3. برنامج PDFescape: يُعتبر برنامج PDFescape أحد أفضل برامج تحرير الـPDF المجانية، فهو يسمح للمستخدمين بتحرير وتعديل ملفات الـPDF مباشرةً عبر المتصفح دون الحاجة إلى تحميل البرنامج على الكمبيوتر.

4. برنامج Foxit Reader: يعتبر برنامج Foxit Reader من البرامج المجانية الرائعة في مجال تحرير الـPDF، حيث يتميز بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة ومجموعة من الأدوات القوية التي تمكن المستخدمين من تحرير وتعديل مستنداتهم بكل سهولة.

إعلانات

5. برنامج PDF-XChange Editor: يُعتبر برنامج PDF-XChange Editor من أكثر البرامج شهرة في تحرير الـPDF المجاني، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات القوية التي تمكن المستخدمين من تحرير وتعديل مستنداتهم بشكل احترافي وسلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى