.

أفضل لعبة لأجهزة آيفون وآيباد وماك في عام 2023

إعلانات

أفضل الألعاب على متجر التطبيقات لعام 2023

مرحبًا بكم في مقالنا عن أفضل الألعاب والتطبيقات المتاحة على متجر التطبيقات لعام 2023. في هذا المقال، سنتحدث عن أفضل الألعاب لكل من الآيفون، الآيباد، وأجهزة الماك، بالإضافة إلى أفضل لعبة متاحة لمشتركي خدمة آبل أركيد.

أفضل لعبة لجهاز الآيفون في عام 2023

نبدأ بالحديث عن أفضل الألعاب لجهاز الآيفون وقد قامت آبل بتسمية لعبة Honkai: Star Rail كأفضل لعبة لعام 2023. هذه اللعبة من نوع ألعاب RBG أو تقمص الشخصية وتم تطويرها بواسطة HoYoverse. تتميز اللعبة بنظام قتال جديد تمامًا ونظام استكشاف يشبه المتاهة، وتتطلب من اللاعبين استخدام مجموعة من التقنيات والمؤثرات لهزيمة الأعداء، مما يضيف أهمية خططية للقتال.

أفضل لعبة لجهاز الآيباد في عام 2023

بخصوص أجهزة الآيباد، قامت آبل بتسمية لعبة Lost in Play كأفضل لعبة لعام 2023. هذه اللعبة هي لعبة ألغاز ومغامرات تعتمد على توجيه اللاعب الأخ والأخت توتو وجال في أثناء تنقلهما عبر عالم سحري مليء بالألغاز الجذابة والشخصيات المحببة.

أفضل لعبة لأجهزة الماك في عام 2023

أما بالنسبة لأجهزة الماك، فقد فازت لعبة Lies of P بجائزة أفضل لعبة لعام 2023، وهي لعبة آر بي جي تعيد تصور الحكاية الكلاسيكية لبينوكيو في عالم مظلم.

أفضل لعبة لمشتركي Apple Arcade في عام 2023

أخيرًا، لمشتركي خدمة آبل أركيد، فقد اختارت آبل لعبة Hello Kitty Island Adventure كأفضل لعبة، وهي لعبة تدعو اللاعبين للانضمام إلى Hello Kitty وأصدقائها الرائعين في رحلة حميمة لإعادة جزيرة مهجورة إلى مجدها السابق.

نأمل أن تستمتعوا بتجربة هذه الألعاب الرائعة على أجهزتكم!

مصدر الصور: tech-echo.com

إعلانات

في عالم التكنولوجيا الحديثة، أصبحت الألعاب الإلكترونية تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين من مختلف الأعمار والجنسيات. وبينما تنتشر الأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية بكثرة، تتزايد الحاجة لأفضل الألعاب التي تدعم هذه الأجهزة. ومن بين هذه الأجهزة، تبرز آيفون وآيباد وماك كواحدة من أفضل الأجهزة التي تدعم الألعاب. ومع دخول عام 2023، يُنتظر أن تشهد قائمة الألعاب المخصصة لهذه الأجهزة تطورا كبيرا وتحسنا ملحوظا في الجودة والرسومات.
أحد أفضل الألعاب التي يمكن لملاك آيفون وآيباد وماك الاستمتاع بها في عام 2023 هي لعبة “Genshin Impact”. وتعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب في عالم الأكشن والمغامرات، حيث تقدم رسومات مذهلة وعالمًا مفتوحًا شاسعًا يمكن للاعبين استكشافه بحرية.
أخرى من الألعاب الرائعة لعشاق المغامرات والأكشن هي لعبة “Marvel’s Spider-Man: Miles Morales” والتي تقدم تجربة مثيرة ومشوقة لعشاق سلسلة الأبطال الخارقين، حيث يمكن لمستخدمي آيفون وآيباد وماك الاستمتاع بتجربة لعب مميزة.
كما أن لعبة “Among Us” تستحق الإشادة كواحدة من أفضل الألعاب التي تعمل على آيفون وآيباد وماك في 2023؛ حيث تقدم تجربة لعب اجتماعية ممتعة ومشوقة للغاية.
لا يمكننا نسيان لعبة “Fortnite” التي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين محبي الألعاب، وتعتبر من أكثر الألعاب تحميلاً على متجر تطبيقات آبل. ومن المتوقع أن يحصل مالكو آيفون وآيباد وماك على تجربة رائعة مع هذه اللعبة في العام القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى