.

أفضل 10 أنميات تستحق المزيد من الاهتمام في عام 2023 – الجزء الثاني

إعلانات

مرحباً قراءنا الأعزاء

نحن هنا اليوم لمواصلة الحديث في سلسلة مقالات  توب 10 أو Top 10 الحديثة التي بدأناها في الجزء الأول من مقال “أكثر 10 أنميات مظلومة في عام 2023“. هذه المرة سنتحدث عن أنميات أخرى تم مظلمتها وتحتاج إلى إلقاء الضوء عليها.

أسرقة جثة الفتاة الأبديّة

رون كامونوهاشي: المحقق المختل

راغنا القرمز

مديري الجديد أحمق

الأرق بعد الدوام المدرسي

وهكذا نكون قد أنهينا جولتنا في الحديث عن عشرة أنميات مظلومة في عام 2023. تابعوا معنا للمزيد من المقالات الشيقة! وإذا كان لديكم مزيد من المعلومات الرائعة حول هذه الأنميات، فلا تترددوا في مشاركتها معنا.


1. أحد الأنميات المظلومة في عام 2023 هو “ريوكو”، وهو أنمي درامي ياباني للشباب الذي تم إطلاقه في عام 2016. يحكي الأنمي قصة فتاة تدعى ريوكو تهرب من المنزل لتتخذ حياة جديدة في طوكيو. ومع ذلك، لم يحظَ بالاهتمام الكافي من قِبل الجمهور وظل مظلومًا حتى الآن. 2. “غانبو” هو أحد الأنميات الذين صدروا خلال السنوات الأخيرة ولكنهم لم يحظوا بالاهتمام الكافي. الأنمي يروي قصة فتى يتعلم فنون القتال التقليدية اليابانية، وقد أضاف عنصرًا فنيًا فريدًا إلى عالم الأنمي، ولكنه لم يصل إلى النجاح المتوقع. 3. “سبيس داندي” هو أنمي آخر يعد من الأعمال المظلومة في عام 2023. يحكي الأنمي قصة مجموعة من الفضائيين الذين يظهرون في اليابان، وينغمسون في حياة البشر. ومع ذلك، لم يحظَ الأنمي بالشهرة والاهتمام الذي كان متوقعًا له. 4. “موبسيكو 100” هو أنمي كوميدي ياباني تم إنتاجه وإصداره في عام 2016. الأنمي يتبع قصة فتى يمتلك قوى خارقة ولكنه يحاول تجنب استخدامها قدر الإمكان. وعلى الرغم من تقديمه لقصة فريدة وشخصيات مميزة، إلا أنه لم يحظَ بالاهتمام الكافي. 5. “توكيو غول” هو أحد الأنميات اليابانية المظلومة في السنوات الأخيرة، على الرغم من نجاحه الكبير في البداية. يروي الأنمي قصة شاب يتحول إلى “غول” بعد أن يتعرض لعملية جراحية، ويجد نفسه في مواجهة بين البشر والغول. ورغم نجاحه الكبير في بداياته، إلا أن أحداث الأنمي لم تحظى بالاستمرارية المرجوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى