.

أكثر من 64 ألف لاعب يلعبون Helldivers 2 في نفس الوقت على منصة Steam

إعلانات

مرحبا بكم في Helldivers 2: انطلاقة رائعة

ربما تكون Helldivers 2 مختلفة جداً عن الألعاب المعتادة التي تركز على القصة، ولكن هذا لم يمنعها من الحصول على الشهرة وجذب الانتباه بسرعة.

لعبة Helldivers 2 متاحة الآن لأجهزة الحاسوب مع إطلاقها على PS5 منذ ثلاث ساعات تقريبًا، وبحسب بيانات SteamDB، وصل عدد اللاعبين إلى ذروته عند 64,183 لاعب، وهذا الرقم ما زال في ارتفاع. وقد يتغير الرقم بالفعل بحلول الوقت الذي تقرأ فيه هذا النص الآن.

هذا الرقم المذهل يعني أن Helldivers 2 أيضًا ثالث أفضل لعبة أطلقتها شركة بلايستيشن على Steam حتى الآن، وتفوقت على ألعاب مثل Horizon Zero Dawn وThe Last of Us Part 1 و Days Gone وMarvel’s Spider-Man: Miles Morales. وتفوق عليها فقط God of War (ذروة 73,529 مستخدمًا متزامنًا) وMarvel’s Spider-Man Remastered (ذروة 66,436 مستخدمًا).

الألعاب الأكثر شعبية

المركز اللعبة أعداد اللاعبين المتزامنين
1. God of War 73,529
2. Marvel’s Spider-Man Remastered 66,436
3. Helldivers 2 64,183
4. Horizon Zero Dawn 56,557
5. The Last of Us Part 1 36,496
6. Days Gone 27,450
7. Marvel’s Spider-Man: Miles Morales 13,539
8. Uncharted: Legacy of Thieves Collection 10,851
9. Ratchet and Clank: Rift Apart 8,757
10. Returnal 6,691
11. Sackboy: A Big Adventure 610

ما رأيكم في هذه الانطلاقة الرائعة؟ هل جربتم لعبة Helldivers 2 بالفعل؟ شاركونا آراءكم وتجاربكم.

قد أعلنت شركة Sony Interactive Entertainment عن إصدار لعبة Helldivers 2 على منصة Steam، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة. ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني للعبة ازدهارًا كبيرًا بفضل قاعدة اللاعبين الكبيرة التي تم تجميعها منذ إصدار الجزء الأول.

تعتبر لعبة Helldivers 2 من ألعاب الأكشن والمغامرات الخيالية العلمية التي تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين. ومن المتوقع أن يكون الجزء الثاني من اللعبة أكثر تطورًا وإثارة من الجزء الأول، مما يجعل اللاعبين يترقبون إصداره بشغف كبير.

وفقًا للإحصائيات الرسمية، فإن عدد اللاعبين المتزامنين في Helldivers 2 على منصة Steam قد تجاوز 64 ألف لاعب في الفترة الزمنية الأولى بعد الإصدار. ويتوقع المحللون أن يستمر عدد اللاعبين في الزيادة بشكل ملحوظ مع مرور الوقت، مما يعزز مكانة اللعبة ضمن قائمة الألعاب الأكثر شعبية على منصة Steam.

يعتبر هذا الإنجاز إنجازًا كبيرًا لفريق التطوير والناشر، حيث أن لعبة Helldivers 2 تعتبر واحدة من أكثر الألعاب إثارة وتشويقًا في السوق، وقد حصدت العديد من الجوائز والتقديرات منذ إصدار الجزء الأول.

إعلانات

ومن المتوقع أن يكون الجزء الثاني للعبة Helldivers هو إحدى أكثر الألعاب انتظارًا في الفترة القادمة، مما يجعلها واحدة من العناوين الرئيسية في عالم ألعاب الفيديو وتجارة الألعاب الإلكترونية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى