.

أكثر ١٠ ألعاب مرتقبة من قبل جمهور Steam في عام ٢٠٢٤: الجزء الأول

إعلانات

اكتشف ألعاب Steam الأكثر ترقبًا لعام 2024

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد الذي يستعرض ألعاب Steam العشرة الأكثر ترقبًا في العام القادم. دعونا نكتشف سوياً هذه الألعاب الرائعة ونتوقع ما ستقدمه لنا.

10) مصاصي الدماء: مصاصي الدماء – جدائق الدم 2

إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة كمصاص دماء قديم في سياتل، فإن هذه اللعبة تستحق انتظارها. تمتاز هذه اللعبة بتجربة فريدة ولا تقل عن المغامرة الملحمية التي تقدمها.

9) نايتنجل

عبر عوالم الخيال وابحث عن “المعقل الأخير المعروف للإنسانية”. ستكون تجربة البقاء على قيد الحياة وإدارة الموارد جزءًا من تحديات اللعبة.

7) بالورلد

لا تفوت فرصة لتجربة لعبة البوكيمون مع الأسلحة، فهي حققت نجاحًا كبيرًا وثم نجاحًا آخر في الأسواق. انضم إلى مغامرة الوحوش Pal وشارك في معارك مثيرة.

6) المسروقة

استمتع بتجربة جديدة وغير مألوفة في لعبة البقاء هذه التي تقدم عالمًا رائعًا ومليئًا بالمفاجآت.

5) STALKER 2: قلب تشيرنوبيل

انضم إلى مهام مختلفة وجمع الموارد النادرة في بيئة ما بعد نهاية العالم. تجربة مليئة بالدراما والمخاطر تنتظرك في هذه اللعبة المثيرة.

بناء على الاهتمام المتزايد بصناعة ألعاب الفيديو، وضع موقع Steam قائمة بالألعاب العشرة الأكثر ترقباً من قبل مستخدميه في عام 2024. يُعتبر Steam واحدًا من أكبر منصات الألعاب الرقمية في العالم، ويستخدمه الملايين من اللاعبين حول العالم. وتأتي هذه القائمة في ظل توقعات كبيرة بقدوم العديد من الألعاب المثيرة والمنتظرة.

المركز العاشر في القائمة يحتلها لعبة “Fable 4″، وهي لعبة آربيجي منتظرة بشدة من قبل محبي الألعاب القديمة. تعد “Fable” سلسلة ألعاب شهيرة ومحبوبة، ومن المتوقع أن يكون الجزء الرابع منها عملًا فنيًا رائعًا.

في المركز التاسع، تأتي لعبة “Elden Ring”، وهي لعبة تعاون بين الكاتب جورج آر. آر. مارتن وشركة FromSoftware، من تطوير ونشر. ويتوقع أن تحظى اللعبة باهتمام كبير بفضل مزجها بين العوالم المظلمة والقصة العميقة، وهو ما يعد توقعًا مبشراً لعشاق الألعاب الراقصة.

في المركز الثامن، نجد لعبة “Silent Hill: Return”، وهي لعبة رعب تعد من أشهر ألعاب الرعب في تاريخ صناعة الألعاب. وبعد غياب طويل، من المتوقع عودة سلسلة Silent Hill بقوة في جزء جديد يعد بأن يكون مرعبًا ومثيرًا كما في الأجزاء السابقة.

وفي المركز السابع، تظهر لعبة “Starfield”، وهي لعبة تقمص الأدوار الفضائية من إنتاج شركة Bethesda. يتوقع أن تكون اللعبة مليئة بالمغامرات في الفضاء الخارجي، وبالتالي تلقى اهتماما كبيرا من قبل عشاق الخيال العلمي.

إعلانات

وفي المركز السادس، تأتي لعبة “The Elder Scrolls VI”، وهي لعبة تقمص الأدوار الضخمة القادمة من نفس الشركة. ومن المتوقع أن توفر اللعبة عالمًا واسعًا وشيقًا يجعلها واحدة من ألعاب العالم المفتوح الأكثر ترقبًا في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى