.

أكثر ١٠ ألعاب مرتقبة من قبل مستخدمي ستيم في عام ٢٠٢٤: الجزء الثاني

إعلانات

الألعاب العشرة الأكثر ترقبا من قبل مستخدمي Steam في 2024

مرحبًا بكم في الجزء الثاني من مقالنا، حيث سنستعرض الألعاب الأكثر ترقبا على منصة Steam في العام 2024.

5) Frostpunk 2

ستعود لعبة Frostpunk 2 بقوة، حيث يتعين عليك التعامل مع الثلج والبرد في عالم يمتلئ بالصقيع. يمكنك تقسيم مدينتك والتعامل مع فصائل مختلفة، وسيتوجب عليك أيضًا الحفاظ على السلام واتخاذ القرارات الدبلوماسية الصائبة.

4) Black Myth Wukong

لعبة Black Myth Wukong تأخذك في رحلة فريدة ومثيرة، حيث يمكنك استكشاف عوالم متعددة ومواجهة أعداء مخفيين. اللعبة تمزج بين الأدوار والأكشن، وتقدم تجربة قتالية مميزة ومبتكرة، بالإضافة إلى تركيز كبير على السحر والتحولات.

3) Hollow Knight Silksong

هل أنت مستعد لمغامرة جديدة؟ في Hollow Knight Silksong، ستقود Hornet في رحلتها وتواجه التحديات والأعداء في مملكة جديدة. اللعبة تقدم تحديات جديدة وترسانة أسلحة محسنة لتعزيز تجربة اللاعب.

2) Manor Lords

مع Manor Lords، ستخوض تجربة استثنائية في بناء وإدارة مدينتك في العصور الوسطى. ستواجه الصراعات وتدرب سكان منطقتك لخوض معارك ملحمية وإدارة مواردك بحكمة.

1) Hades 2

من المتكرر للعبة Hades المذهلة، Hades 2 يعد بمزيد من الإثارة والتشويق. ستتعرف على شخصيات جديدة وتخوض معارك ملحمية مع أساطير اليونان الأسطورية. تأكد من متابعة أخبار إصدارها المبكر!

حيث يعتبر Steam واحدًا من أكبر منصات ألعاب الفيديو عبر الإنترنت في العالم، فإنه يلعب دورًا كبيرًا في تحديد الألعاب التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام والترقب من قبل اللاعبين. ونظرًا للتطور السريع في صناعة الألعاب، يترقب اللاعبون بشغف الألعاب التي ستصدر في السنوات المقبلة والتي من المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا. وفي هذا السياق، نستعرض في هذا المقال الألعاب العشرة الأكثر ترقبًا من قبل مستخدمي Steam في عام 2024.

تتصدر قائمة الألعاب الأكثر ترقبًا من قبل مستخدمي Steam في عام 2024 لعبة Cyberpunk 2077. تعتبر Cyberpunk 2077 واحدة من أضخم الألعاب القادمة في عام 2024، وهي لعبة تقمص أدوار تقدم تجربة مذهلة في عالم مستقبلي مظلم ومليء بالتكنولوجيا.

تأتي بعدها لعبة Elden Ring، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من أكبر الألعاب القادمة في عام 2024. يعمل على تطوير هذه اللعبة فريق التطوير FromSoftware، الذي له سمعة كبيرة في صناعة الألعاب بفضل سلسلة ألعاب Dark Souls.

تحتل لعبة الرعب والبقاء على قيد الحياة Resident Evil Village المرتبة الثالثة في قائمة الألعاب الأكثر ترقبًا من قبل مستخدمي Steam في عام 2024. وتأتي هذه اللعبة كجزء من سلسلة Resident Evil التي حققت شعبية كبيرة في عالم الألعاب.

تواجه لعبة God of War: Ragnarok ترقباً كبيرًا من قبل اللاعبين على منصة Steam في عام 2024. تأتي هذه اللعبة كتكملة لقصة لعبة God of War التي حققت نجاحاً كبيرًا في السنوات الأخيرة.

إعلانات

تختتم قائمة الألعاب العشر الأكثر ترقبًا من قبل مستخدمي Steam في عام 2024، لعبة Final Fantasy XVI. وسيكون طرح هذه اللعبة في عام 2024 محط اهتمام كبير من قبل اللاعبين، حيث تعتبر سلسلة ألعاب Final Fantasy واحدة من أشهر السلاسل في عالم الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى