.

ألعاب أكتيفيجن بليزارد تتوفر من اليوم الأول على خدمة جيم باس مع إطلاق Diablo 4

إعلانات

‎‎ إعلان هام: لعبة Diablo 4 ستنضم إلى خدمة Game Pass!

مرحبًا بكم أعزائنا القراء الكرام، في خبر مثير سيجعل قلوب عشاق منصات اللعب الإلكترونية تنبض بالفرحة، حيث أكدت شركة “أكس بوكس” قرارها النهائي بضم لعبة Diablo 4 إلى خدمة Game Pass المشهورة.

‎‎‎ توسيع القائمة الرائعة
سيتم إضافة لعبة الأكشن وتبادل الأدوار Diablo 4 إلى خدمة Game Pass في تاريخ الثامن والعشرين من مارس المقبل، وهو قرار تم الإعلان عنه بواسطة سارة بوند من مجلة أكس بوكس. وبالطبع، سيتيح هذا القرار وصول اللاعبين إلى سلسلة ألعاب مشهورة مثل Call of Duty و Tony Hawk و Crash Bandicoot وغيرها الكثير من ألعاب شركة أكتيفيجن بليزارد.

‎‎‎ تعزيز قائمة الألعاب
هذه الخطوة الكبيرة تعزز مكانة Game Pass كأفضل وجهة لمحبي الألعاب، وهناك المزيد من التفاصيل المثيرة التي سنوافيكم بها قريبًا عن هذا الاستحواذ الكبير بين عملاقي صناعة الألعاب.

‎‎‎ مستقبل الألعاب الحصرية
وفي سياق متصل، أكد “فيل سبنسر” في حديثه عن الألعاب الحصرية أنهم سيصدرون 4 ألعاب حصرية حتى الآن، وأنهم لن يتخلوا عن استراتيجيتهم المعتادة، ولكن هناك أخبار مثيرة حول ألعاب أخرى قادمة في المستقبل.

ما هاذه الأخبار تبشر بمستقبل مشرق لصناعة الألعاب، فترقبوا المزيد من المفاجآت والأخبار الشيقة قريبًا.

رسميًا، أعلنت شركة أكتيفيجن بليزارد الشهيرة عن خطة إصدار الألعاب الخاصة بها لخدمة جيم باس من يومها الأول، وهو خبر سار ينتظره الملايين من عشاق الألعاب حول العالم. من بين هذه الألعاب الرائعة التي ستتوفر مع إصدار الخدمة الجديدة هي لعبة Diablo 4، التي حققت شهرة كبيرة بين عشاق ألعاب الأكشن والقتال.

تعتبر لعبة Diablo 4 واحدة من أهم الإصدارات التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، إذ تعد هذه اللعبة بجودة عالية وتجربة ممتعة ومثيرة للاعبين. ومن المفترض أن تضيف تجربة المشتركين في خدمة جيم باس الكثير من المرح والإثارة، مما يجعلها واحدة من أكثر الألعاب التي ينبغي تجربتها في السنوات القادمة.

من المتوقع أن تكون خدمة جيم باس واحدة من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة لعشاق الألعاب، وذلك بفضل توفر الألعاب الحصرية الكبيرة مثل Diablo 4 منذ اليوم الأول، دون الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة قبل الحصول عليها.

وبالطبع، يعد هذا الإعلان بمثابة جديد كبير لمنصة الألعاب الشهيرة والتي تعد واحدة من أكبر اللاعبين في عالم صناعة الألعاب. ومن المتوقع أن يحقق هذا القرار نجاحًا كبيرًا وينال إعجاب الجماهير.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى