.

ألعاب Final Fantasy 7 Remake و Rebirth حصرية بشكل دائم على بلايستيشن!

إعلانات

تأكيد الحصرية على PlayStation

لحل الجدل القائم لفترة طويلة، تم الكشف مؤخرا عن عدم إصدار لعبة Final Fantasy 7 Remake والجزء الثاني الجديد، Final Fantasy VII Rebirth، على منصات Xbox بشكل أساسي.

ووفقًا لتصريحات نائب رئيس قسم مشاريع المحتوى بالغرفة الثانية والثالثة في شركة سوني، كريستيان سفينسون، تم تأمين الإصدارين كعناوين حصرية على أجهزة PlayStation بشكل دائم، حيث صرح سفينسون بذلك في مقابلة مع واشنطن بوست، مشيرًا إلى:

تأمين “Remake” و “Rebirth” كعروض حصرية على منصتنا يعتبر إشارة واضحة لدعم PlayStation، وهذا يعد جزءًا من الاعتراف بأهمية اللعبة الأصلية كتجربة خاصة متوافرة فقط على PlayStation.

كان حصر اللعبة على PlayStation نتيجة لاتفاق مشترك بين شركتي سوني و Square Enix منذ بداية عملية تطوير النسخة الجديدة.

إشكالية الإصدارات المستقبلية

من أجل تجنب أي استبعاد أو غموض، كان الصحفي جين بارك قد ذكر في الأصل أن الثلاثية بأكملها ستكون حصرية على PlayStation، ولكنه عاد في وقت لاحق وعدل تصريحه ليشير إلى Remake و Rebirth فقط. وهذا يعني أن الجزء الثالث المنتظر بعد ذلك قد يصدر على منافسة، ولكن هذا خيار غير محتمل بسبب ارتباط الأجزاء الثلاثة ببعضها البعض.

تم الكشف عن إصدار Final Fantasy 7 Remake and Rebirth كحصرية دائمة لمنصة PlayStation. هذا الخبر أحدث ضجة كبيرة بين محبي سلسلة ألعاب Final Fantasy، حيث سيكون الجزء الجديد من السلسلة متاحاً فقط على أجهزة PlayStation.

تم الإعلان عن Final Fantasy 7 Remake and Rebirth خلال حدث PlayStation Showcase، وأثارت اللعبة إعجاب العديد من اللاعبين حول العالم. فإن تجربة اللعبة الجديدة تعد استمراراً لقصة الجزء الأصلي من اللعبة المحبوبة.

يتضمن Final Fantasy 7 Remake and Rebirth تحسينات رسومية هائلة وتحكم محسن، إلى جانب إضافة محتوى جديد ومثير للاعبين للقصة الأصلية. يتوقع اللاعبون مغامرة ملحمية ومثيرة تعيد تعريف السلسلة بأكملها.

إن قرار اختيار فقط PlayStation كمنصة حصرية للعبة Final Fantasy 7 Remake and Rebirth قوبل بردود فعل متباينة بين المعجبين والنقاد. فبينما استحسن البعض هذا القرار، انتقد آخرون الشركة الناشرة لهذه الخطوة.

سوف تكون Final Fantasy 7 Remake and Rebirth بمثابة مفاجأة سارة للملايين من عشاق السلسلة، حيث سيكون لها تأثيرًا كبيرًا على صناعة ألعاب الفيديو وربما تكون إحدى أفضل الألعاب في الجيل الحالي.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى