.

أوبو تقدم جهاز تابلت Oppo Pad Neo بمواصفات متميزة وسعر تنافسي

تابلت أوبو Pad Neo: الجهاز اللوحي الجديد

مرحباً بكم أيها القراء الكرام، في هذا المقال سنتحدث عن تابلت أوبو Pad Neo الجديد الذي يُعتبر من أحدث الإصدارات في عالم الأجهزة اللوحية. ويعد هذا الجهاز منافسًا قويًا بمواصفاته المميزة وسعره المناسب، لذا دعونا نلقي نظرة على المواصفات التفصيلية لهذا الجهاز الرائع والمتاح بسعر مناسب.

أوبو تطلق تابلت Oppo Pad Neo بمواصفات ممتازة وسعر منافس

مميزات ومواصفات تابلت أوبو Pad Neo

يأتي تابلت أوبو Pad Neo بشاشة قياس 11.4 إنش بمعدل تحديث 90Hz، ونسبة شاشة إلى الهيكل تصل إلى 86.9%. كما يعمل الجهاز بمعالج Helio G99 من شركة ميديا تك، مما يوفر أداءً ممتازًا لتلبية احتياجاتك اليومية.

ويأتي التابلت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وتخزين داخلي بسعة 128 جيجابايت قابل للتوسيع. كما يحتوي على كاميرا خلفية وأمامية بدقة 8 ميجابكسل ومكبرات صوت رباعية مع دعم تقنية Dolby Atmos.

ويتميز الجهاز ببطارية كبيرة بسعة 8000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الشحن السلكي بقوة 33 وات، مما يوفر لك استخداماً طويل الأمد دون قلق.

السعر والتوفر

وفقًا للموقع الرسمي لشركة أوبو، يتوفر تابلت أوبو Pad Neo باللون الرمادي بسعر يبدأ من 255$ دولار أمريكي. ويمكنكم شراء الجهاز من خلال الموقع الرسمي للشركة.

أوبو تطلق تابلت Oppo Pad Neo بمواصفات ممتازة وسعر منافس

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تابلت أوبو Pad Neo، ونأمل أن تكونوا استمتعتم بمعرفة المزيد عن هذا الجهاز المميز. ولا تترددوا في مشاركة آرائكم وتجاربكم في القسم التعليقات أدناه.


أطلقت شركة أوبو الصينية الشهيرة في مجال صناعة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أحدث إصداراتها من الأجهزة اللوحية وهو تابلت Oppo Pad Neo. يأتي هذا التابلت بمواصفات ممتازة وسعر منافس يجعله منافساً قوياً في سوق الأجهزة اللوحية. يأتي تابلت Oppo Pad Neo بشاشة IPS LCD بحجم 10.4 بوصة وبدقة عرض عالية تبلغ 2000 × 1200 بكسل، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وواضحة للصور والفيديوهات. كما يأتي التابلت بمعالج MediaTek Helio G80 Octa-core القوي والفعال الذي يوفر أداء سريع وسلس لتشغيل التطبيقات والألعاب. تابلت Oppo Pad Neo مجهز بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD، مما يتيح للمستخدم تخزين كميات كبيرة من الملفات والتطبيقات دون الحاجة إلى القلق بشأن مساحة التخزين. يأتي التابلت بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدم التقاط صور ذات جودة عالية وإجراء مكالمات فيديو بجودة ممتازة. بفضل بطارية بسعة 7600 مللي أمبير في الساعة، يمكن للمستخدم الاعتماد على تابلت Oppo Pad Neo لفترات طويلة من الاستخدام دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكررة، مما يجعله مناسباً للاستخدام اليومي وأثناء السفر. بهذه المواصفات المميزة والسعر المنافس، يعد تابلت Oppo Pad Neo خياراً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز لوحي بأداء ممتاز وتجربة استخدام مريحة دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى