.

إخفاء معلومات في Elden Ring Shadow of the Erdtree قد لاحظت على ما يبدو (الجزء الثاني)

إعلانات

تفاصيل مثيرة للاهتمام في لعبة Elden Ring Shadow of the Erdtree

أهلاً بكم في هذا المقال الذي يستكمل معلومات اللعبة الخفية التي ربما لم تكن معروفة لكم، ونقدم لكم المزيد من التفاصيل التي تتنبأ بأحداث التوسعة وأبرز ما ستقدمه.

شخصية جديدة تشبه Rennala؟

إحدى الفصائل في لعبة Elden Ring هي عائلة Karayan النبيلة، بقيادة الملكة Rennala، وأكاديمية Lucaria السحرية، هل تعتقدون أن هذه الشخصية الجديدة قد تكون نسخة شابة من Rennala نفسها؟ قد تكون الشخصية الغامضة التي تجلس على العرش في القاعة فارغة، هي المفتاح لتلك الأحداث.

لوحات شخصيات نبيلة

قصة Elden Ring تتناول الصراع بين أفراد عائلة نبيلة، وهناك لوحات تجسد تلك الشخصيات المهمة التي يمكن للاعبين العثور عليها في أنحاء اللعبة، مثل Volcano Manor، حيث يكمن سر تواجد لوحات Rykard و Radahn.

بالإضافة إلى هذا، هل قمتم برؤية لوحة أخرى تصور رجلاً عجوزاً يجلس على حجره برفقة امرأة غامضة؟ ربما تكون هذه الشخصيات أيضًا جزءًا من قصة ملحمية يرويها لنا عالم Lands Between.

Farum Azula في مهدها؟

هل يمكننا أن نتخيل كيف كانت قلعة Farum Azula قبل أن تصبح في حالتها الحالية؟ هل تظهر لنا عناصر معمارية تشير إلى مجدها السابق؟ قد تأتي التوسعة لتكشف لنا أسرار هذه القلاع وتحقيقات تبين ماضيها الغامض.

مواجهة عملاق النار

هل تستعدون لمواجهة عملاق النار الجديد في Shadow of the Erdtree؟ هذا العدو الضخم سيكون تحديًا جديدًا لقدراتكم في اللعبة، وستحتاجون إلى كل مهاراتكم للتصدي لهذا التهديد الجديد الذي يحمل النيران والخطر.

عدو يسيطر على العقول؟

هل تتخيلون مواجهة عدو يسيطر على عقولكم في التوسعة الجديدة؟ هذا الوحش الغامض قد يكون التحدي الأكبر الذي تواجهونه، ويستلزم التخطيط الجيد والقوة للقضاء عليه والتغلب على أفكاره الشريرة.


رغم الكثير من المعلومات التي تم الكشف عنها حول لعبة Elden Ring: Shadow of the Erdtree، إلا أن هناك بعض المعلومات المخفية التي لم يتم الكشف عنها بعد. من بين هذه المعلومات المخفية هو معرفة المزيد عن شخصية البطل الرئيسية في اللعبة وسبب رحلته في عالم Elden Ring. يتوقع البعض أن يكون للبطل الرئيسي قوة خارقة تمكنه من مواجهة التحديات الصعبة التي سيواجهها خلال رحلته في اللعبة. هل ستكون هذه القوة مصدرها من Erdtree أم ستكون من مكان آخر غير معروف؟ يتناول البعض الفكرة بأنه قد تكون هناك مهام جانبية غير معروفة حتى الآن في اللعبة، والتي قد تكون مفاجأة للاعبين وتضيف عمقا إضافيا لتجربة اللعب. من المحتمل أيضا أن تكون هناك قصص جانبية مع الشخصيات الثانوية في اللعبة، تكشف عن تفاصيل إضافية حول عالم Elden Ring والتحديات التي يواجهها سكانه. مع استمرار انتظار اللاعبين لصدور Elden Ring: Shadow of the Erdtree، يبقى الجميع متحمسين لاكتشاف كل تلك المعلومات المخفية والمفاجآت التي تنتظرهم في هذه اللعبة الضخمة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى