.

إزالة لعبة سبيك أوبس ذا لاين بشكل مفاجئ من متجر ستيم!

إزالة Spec Ops: The Line من متجر Steam بدون سابق إنذار

هل سمعتم عن إزالة لعبة Spec Ops: The Line من متجر Steam؟ تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب التصويب المعتمدة على السرد التي حققت نجاحًا مدوًّا على المستوى النقدي والتجاري عند إطلاقها. ولكن مؤخرًا، قام متجر Steam فجأة بإزالة اللعبة وعدم إتاحتها للبيع دون سابق إنذار.

وعندما يزور اللاعبون صفحة اللعبة على Steam الآن، يُرحبون برسالة تقول: “لم تعد Spec Ops: The Line متاحة في متجر Steam”.

ليس من الواضح بعد سبب حذف اللعبة، لكن البعض يتوقع أن يكون ذلك بسبب استخدام الموسيقى المرخصة، مع وجود موسيقى خاصة بكل من جيمي هندريكس وموجواي وديب بيربل وأليس إن تشينز وبيورك، لذلك من الممكن أن يكون ترخيص استخدام واحدة من هذه المقاطع الموسيقية قد انتهى صلاحيته، مما يترك لشركة 2K قرارًا إما بإزالة اللعبة نهائيًا أو إزالتها مؤقتًا أثناء تجديد التراخيص.

تجدر الإشارة إلى أن لعبة Spec Ops: The Line صدرت في عام 2012 وتدور أحداثها في مدينة دبي التي دمرتها العواصف الرملية وحولتها إلى ملجأ للمسلحين والخارجين عن القانون.


مصادر:

Spec Ops: The Line has been delisted on Steam
byu/lurkingdanger22 inpcgaming

ias

أثارت إزالة لعبة “Spec Ops: The Line” من متجر Steam صدمة كبيرة لدى اللاعبين الذين كانوا يستعدون لتجربة هذه اللعبة. “Spec Ops: The Line” تعتبر واحدة من الألعاب الحربية الشهيرة والتي تتميز بقصة ممتازة ورسومات عالية الجودة، لذلك كانت مفاجأة كبيرة أن تتم إزالتها فجأة من المتجر الرقمي.

بدأت الشكوك والتساؤلات تثير في أذهان اللاعبين حول سبب إزالة اللعبة من المتجر، مما أدى إلى انتشار العديد من الشائعات والتكهنات حول الأسباب التي دفعت بشركة التطوير أو الناشر إلى اتخاذ هذا القرار المفاجئ.

من جانبها، لم تصدر شركة 2K Games أي تصريح رسمي حول سبب إزالة “Spec Ops: The Line” من متجر Steam، مما أثار حالة من الارتباك وعدم اليقين بين اللاعبين وجعلهم يطالبون بتوضيح سبب هذا الاجراء.

تقول بعض التقارير أن إزالة اللعبة من المتجر قد يكون ناتج عن خلافات مالية بين الشركة المطورة وشركة النشر، وهذا ما يفسر السرية التي تحيط بهذا القرار وعدم إصدار أي بيان رسمي حوله.

التساؤلات والاستفسارات حول إمكانية عودة اللعبة إلى متجر Steam لا تزال مستمرة، واللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر توضيحات رسمية حول مستقبل “Spec Ops: The Line” وإمكانية استعادتها إلى المتجر مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى