.

إشاعة: إصدار محسن من لعبة Gravity Rush 2 قادم إلى PS5 و PC خلال هذا العام

إعلانات

Gravity Rush 2 Remastered قادمة إلى PS5 و PC

مرحبا بكم أعزائي القراء الكرام، هناك شائعات تشير إلى قدوم لعبة Gravity Rush 2 Remastered إلى جهاز PS5 والحاسوب الشخصي PC، ومن المتوقع الكشف الرسمي عنها في شهر مايو قادم.

تفاصيل عن اللعبة

وفقا لما ذكره فريق Team Alua على Discord، يبدو أن اللعبة في مرحلة اختبار اللعب حاليا، ومن المنتظر أن تكون متاحة أولا على PlayStation 5 ومن ثم على الحاسوب الشخصي في وقت لاحق.

Gravity Rush 2 سابقا

Gravity Rush 2 تم إصدارها لأول مرة في عام 2017، ولم تحقق نجاحًا تجاريًا كبيرًا، ولكن مع تحضير فيلم مقتبس من اللعبة، فمن المنطقي أن يتم إصدار نسخة محسنة من اللعبة للاستفادة من هذا النجاح المحتمل.

تقييم اللعبة

اللعبة تأسرك بعالمها الفريد وقدراتها الجذابة، لكنها قد تكون محبطة أحيانًا بسبب تحكمها الصعب ومهامها المتباينة في الجودة. يأتي هذا الجزء بتحسن في التحكم والحركات وإضافة أطوار جديدة وعالم أكبر. يتمتع اللاعب بحرية تامة في استكشاف العالم ومتابعة القصة الشيقة والشخصيات المميزة. على الرغم من بعض المشاكل في التحكم، إلا أن مميزات اللعبة تفوق عيوبها وتقدم عالمًا مفتوحًا بتجربة فريدة من نوعها.

إن إشاعة Gravity Rush 2 Remastered قادمة إلى PS5 و PC هذا العام أحدثت ضجة كبيرة واسعة النطاق بين عشاق اللعبة حول العالم. حيث تعتبر سلسلة Gravity Rush من الألعاب الشهيرة التي لاقت إقبالاً كبيراً منذ صدور الجزء الأول عام 2012.

وفي حال تأكيد هذه الإشاعة، من المتوقع أن يحظى الجزء المحسن من اللعبة بتحسينات رسومية وتقنية تجعلها تتناسب مع قدرات الأجهزة الحديثة مثل PS5 و PC.

اللاعبون يترقبون بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن قدوم Gravity Rush 2 Remastered ليتمكنوا من استكشاف عالمها الخيالي والمليء بالألغاز والمغامرات الشيقة التي اشتهرت بها السلسلة.

من المتوقع أن يكون قدوم الجزء المحسن من اللعبة إلى PS5 و PC فرصة لجذب المزيد من اللاعبين وتعزيز شعبية السلسلة، وبالتالي يمكن أن يحقق نجاحاً كبيراً من خلال تحقيق مبيعات عالية.

نأمل أن يتم الإعلان الرسمي عن Gravity Rush 2 Remastered قريباً ليتمكن عشاق اللعبة من تجربتها بتجربة محسنة ومثيرة أكثر من النسخة الأصلية التي حازت على إعجابهم.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى