.

إشاعة: قد يتم إصدار نسخة محسنة من لعبة Splinter Cell في عام 2025 أو 2026

إعلانات

موعد اصدار ريميك Splinter Cell

مرحباً بكم، في العام 2021 كشفت شركة يوبيسوفت عن ريميك لعبة Splinter Cell، حيث سيتم إعادة تقديم السلسلة من البداية وتطويرها من الصفر بعد سنوات من الغياب عن الأضواء.

لكن الأمر الذي ما زال غامضاً حتى الآن هو متى سيصدر هذا الريميك؟ لدى Ubisoft لعبة Star Wars Outlaws التي تخطط لطرحها في وقت ما من هذا العام، بينما من المتوقع أيضًا إطلاق Assassin’s Creed Codename Red في عام 2024، ولكن ما هي خطط إصدارات الشركة فيما بعد؟

توقيت الإصدار

اليوم نشر Tom Henderson تقريراً جديداً في موقع Insider Gaming ربما يكون قد ألقى بعض الضوء على مخططات يوبيسوفت. وفقًا لهندرسون، فإن Star Wars Outlaws سيتم إطلاقها في النصف الأول من هذا العام، وتتبعها Assassin’s Creed Codename Red في النصف الثاني من 2024.

خطط الإصدار في المستقبل

بينما الفترة 2025-2026 ستشهد إصدار العديد من عناوين Ubisoft الرئيسية الأخرى. يُزعم أن أهمها سيكون ريميك Splinter Cell، والتي تم التأكيد رسميًا على أنها قيد التطوير في ديسمبر 2021. كما أن هناك عنوان Ghost Recon الرئيسي الجديد الذي من المقرر أن يصدر هو أيضاً بالفترة الممتدة على مدار العامين المقبلين. وبحسب المصادر فإن هذه اللعبة ستدور أحداثها خلال حرب Naiman الخيالية، ويتم تطويرها تحت الاسم الرمزي Project Over. وفي الوقت نفسه، يشير التقرير إلى عدد قليل من الإصدارات الرئيسية الأخرى المقررة للفترة 2025-2026، بما في ذلك ألعاب Assassin’s Creed Codename Hexe، وAssassin’s Creed Invictus التي تركز على اللعب الجماعي، ولعبتين جديدتين من ألعاب Far Cry، إحداهما ستكون لعبة رئيسية. والأخرى لعبة extraction shooter فرعية.

وكنا قد حصلنا في نوفمبر 2022 على أولى الصور الفنية لريميك Splinter Cell.

ias

تعتبر سلسلة ألعاب Splinter Cell واحدة من أشهر السلاسل في عالم ألعاب الفيديو، حيث حققت نجاحاً كبيراً منذ إصدار أول لعبة لها في العام 2002. ومنذ ذلك الحين، انتظر محبو السلسلة بفارغ الصبر إصدار جزء جديد من اللعبة. وفي الآونة الأخيرة، تم تداول الكثير من الشائعات والتسريبات حول إمكانية إطلاق ريميك للعبة Splinter Cell في السنوات القادمة.

ووفقاً للشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الخاصة بالألعاب، يبدو أن هناك خططاً لإطلاق ريميك لسلسلة Splinter Cell في العام 2025 أو 2026. وعلى الرغم من أن هذه المعلومات لم تتأكد حتى الآن من قبل الشركة المطورة للعبة، إلا أنها أثارت الكثير من الحماس والترقب بين محبي السلسلة، الذين يتوقون لتجربة مغامرات سام فيشر مرة أخرى.

ولعل أهم الأسباب التي تدعم هذه الإشاعة هي الطلب الشديد على عودة سلسلة Splinter Cell بشكل جديد ومحسن، حيث أن اللاعبين ينتظرون بفارغ الصبر تجربة تقنيات الجيل الجديد مع هذه السلسلة الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، تظهر توجهات صناعة الألعاب الحديثة نحو إعادة إحياء السلاسل الكلاسيكية بتقنيات حديثة، مما يزيد من احتمالية صحة هذه الشائعة.

على الجانب الآخر، هناك بعض الشكوك حول صحة هذه الإشاعة، حيث لم تصدر أي تصريحات رسمية من شركة يوبيسوفت – الناشرة والمطورة لسلسلة Splinter Cell – تؤكد هذا الخبر. ويظل الأمر مجرد افتراض وشائعة حتى يتم تأكيده رسمياً من الشركة.

إعلانات

بصرف النظر عن مدى صحة هذه الإشاعة، يظل من المؤكد أن محبي سلسلة Splinter Cell لن يكونوا بخير حتى يتم الإعلان عن جزء جديد من السلسلة. وبالتالي، يبقى الانتظار المحبب والترقب المستمر حتى يتم إعلان الجديد بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى