.

إشاعة: كانت لعبة Dreams قيد التطوير لأجهزة PS5 و PC قبل إلغائها

إعلانات

إلغاء نسخة Dreams لأجهزة PS5 و PC

مرحبًا بكم في هذا المقال، حيث سنتحدث عن آخر تطورات لعبة Dreams والتي كانت محل شائعات كثيرة.

قد تكون قد سمعت عن إصدارات محتملة للعبة Dreams على PS5 و PC، والتي كانت تهدف إلى زيادة شعبيتها وتوسيع جمهورها المعجب، ولكن اليوم سنتحدث عن كيف تم إلغاء هذه الخطط على نحو كامل.

في تصريحات مصمم الألعاب الشهير لانس ماكدونالد، تم الكشف عن أن Media Molecule قد أنهت نسخة الكمبيوتر الشخصي للعبة Dreams وكان من المقرر أن تحصل أيضًا على إصدار محسن لجهاز PS5، ولكن للأسف هذه الخطط تم إلغاؤها تمامًا.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم التأكيد بأن تسريح الموظفين في الاستوديو حدث تقريبًا في نفس الوقت الذي تم فيه الإعلان عن إلغاء هذه الخطط، مما يثير الكثير من التساؤلات حول مستقبل اللعبة.

بما أن لم يتم التأكيد رسميًا على وجود إصدارات للعبة على PS5 و PC، فيجب علينا أن نعتبر كل هذه المعلومات شائعات حتى يتم تأكيدها رسميًا.

مزيد من المعلومات

على الرغم من الشائعات حول إصدارات محتملة للعبة Dreams على PS5 و PC، فإن الإلغاء المفاجئ لهذه الخطط يثير الكثير من التساؤلات حول مستقبل اللعبة وخطط الاستوديو القادمة.

بدأت الإشاعة حول لعبة Dreams لجهاز PS5 و PC منذ فترة طويلة، حيث كانت تقارير متنوعة تشير إلى أن اللعبة كانت قيد التطوير لهذه الأجهزة قبل أن يتم إلغاؤها. كانت هذه الأخبار مصدر قلق للكثير من محبي اللعبة الذين كانوا يتطلعون لتجربتها على الأجهزة القادمة.

وفقًا للتقارير, كانت استوديو Media Molecule، الشركة المطورة للعبة Dreams، تعمل بجد على إصدار اللعبة لأجهزة PS5 و PC. وكانت الشركة قد كشفت عن خططها لدعم اللعبة بتحديثات مستقبلية وإضافة محتوى جديد مصمم خصيصًا لهذه الأجهزة. ولكن مع تغيرات في الخطط والتوجهات الداخلية للشركة، اتخذت Media Molecule قرارًا بإيقاف التطوير للعبة على هذه الأجهزة.

بالطبع, هذه الأخبار كانت صدمة للكثير من محبي اللعبة، خاصة بعد أن كانوا يتطلعون لتحسينات الرسومات والأداء المرتقبة على الأجهزة الجديدة. وعلى الرغم من أن الشركة لم تصدر بيانًا رسميًا حول سبب إلغاء تطوير اللعبة للأجهزة الجديدة، إلا أن العديد من المحللين يرجحون أن السبب يعود إلى الظروف الداخلية للشركة وتغيرات في الاستراتيجية.

إعلانات

إلى الآن, لا يزال هناك الكثير من الغموض يحيط بمستقبل لعبة Dreams، حيث يتساءل الكثيرون عما إذا كانت اللعبة ستحصل على دعم مستقبلي لأجهزة PS4 فقط أم أنها ستصدر لأجهزة جديدة مثل PS5 و PC في وقت لاحق. ومع ذلك, يظل من المؤكد أن قرار إيقاف التطوير للأجهزة الجديدة كان لديه تأثير كبير على مشجعي اللعبة، الذين لم يكونوا مستعدين لسماع هذا الخبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى