.

إشاعة: لعبة أساسنز كريد Hexe ستكون الأكثر غموضًا على الإطلاق

إعلانات

أحدث معلومات عن لعبة Assassin’s Creed Hexe

مؤخراً، سمعنا بأن لعبتي Assassin’s Creed Hexe و Red تعتبران أضخم مشاريع شركة يوبيسوفت على الإطلاق. تم الكشف عن Hexe و Red في عام 2022 كأكبر لعبتين ستصدران بعد Red في جدول إصدار ألعاب Assassin’s Creed.

وصرحت Ubisoft حتى الآن أن أحداث Hexe ستدور في عصر محاكمات الساحرات، وستكون مختلفة عن الألعاب السابقة في السلسلة. بالرغم من هذا، كشف تقرير جديد من Insider Gaming بعض التفاصيل حول Hexe.

ووفقاً للتقرير، تم تصنيف Assassin’s Creed Hexe داخليًا على أنها “أحلك لعبة Assassin’s Creed على الإطلاق”. كما يُزعم أن البطلة قد تكون امرأة تحمل اسم Elsa.

ias

مستقبل سلسلة Assassin’s Creed

من المثير للاهتمام أن Hexe ستكون أول لعبة Assassin’s Creed منذ Assassin’s Creed Chronicles: China التي صدرت عام 2015 وتعتبر الأولى التي تقدم بطلة انثى كرئيسة للعبة. ويشير هندرسون إلى أن موعد إطلاق Hexe متوقع في عام 2026، بينما ستسبقها لعبة Assassin’s Creed Invictus مخصصة للعب الجماعي في 2025، وستكون كلاهما جزء من منصة Assassin’s Creed Infinity.

تتجه الشائعات حول لعبة Assassin’s Creed Hexe نحو وصفها بأنها “الأكثر ظلمةً على الإطلاق”، مما يجعل اللاعبين يترقبون إصدارها بشغف وحماس. تم ترويج هذه الإشاعة من خلال تسريبات وتسريبات موثوقة من داخل الشركة المطورة، مما أثار إثارة الجماهير وجعلها تنتظر بفارغ الصبر لتجربة هذا العنوان الجديد. تتميز لعبة Assassin’s Creed Hexe بأسلوب قتالي مذهل وأفكار تحفز العقل وقصة مثيرة تحاكي عوالم مظلمة ومليئة بالتحديات. يبدو أن المطورين قد عملوا بجدية على تقديم تجربة جديدة ومختلفة في هذا الإصدار، مما يجعله يستحق الانتظار والاهتمام. تعد لعبة Assassin’s Creed Hexe فرصة للاعبين للانغماس في عالم خيالي مثير وغامض، يجمع بين الأكشن والمغامرة والغموض بطريقة لم تشهدها السلسلة من قبل. إن كنت من عشاق الألعاب الظلمة والمثيرة، فعلى الأرجح ستجد ما يرضي ذوقك في هذا العنوان الجديد الذي يعد بأن يكون الأكثر إثارةً وتشويقًا على الإطلاق.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى