.

إشاعة: لعبة Crackdown الحصرية لجهاز Xbox قادمة لجهاز PS5 بنسخة محسنة!

إشاعة: سلسلة ألعاب Crackdown قادمة إلى PS5 وسويتش

مرحباً بكم أعزائي قراءنا الأعزاء، في أحدث الأخبار التقنية والألعاب. يبدو أننا قريبًا سنرى إصدارات جديدة لسلسلة الألعاب Crackdown على أجهزة PS5 وسويتش، حسب الإشاعات الجديدة.

منذ أيام قليلة، أعلنت مايكروسوفت عن إصدار 4 حصريات من ألعاب Xbox لأجهزة PS5 و PS4 وسويتش، وهذه الألعاب هي Sea of Thieves و Pentiment و HiFi-Rush و Grounded.

لكن وفقًا لتسريب من منتدى Icon Era، يبدو أن مايكروسوفت تخطط لإطلاق ثلاثية Crackdown على شكل مجموعة محسنة Remastered لأجهزة PS5 وسويتش.

لم تؤكد مايكروسوفت هذه الإشاعات، ولم يعلق رئيس قسم الألعاب فيها فيل سبنسر على هذا الأمر أيضًا. ولكنه أشار إلى أن الألعاب الأربعة الأولى ستستخدم لقياس ردة فعل الجمهور، وسيتم التفكير في مواصلة إصدار حصريات Xbox للأجهزة المنافسة بناءً على تلك الردود.

سلسلة Crackdown تم إطلاق أولى أجزائها في عام 2007، ومن ثم في 2010 وأخيرًا الجزء الثالث في عام 2019. تتميز السلسلة برسومها المذهلة وقصتها الشيقة، ولكنها واجهت مشاكل في التطوير وتأخير في الإصدارات.

يُنصح حاليًا بأخذ أي إشاعة تتعلق بحصريات Xbox على الأجهزة الأخرى بحذر، حتى يتم الإعلان الرسمي. فما هي توقعاتكم بخصوص هذا الخبر؟

إشاعة ثلاثية Crackdown حصرية Xbox قادمة لجهاز PS5 بنسخة محسنة، هذه الشائعة التي انتشرت مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الألعاب الإلكترونية أثارت الكثير من الجدل والتساؤلات بين محبي اللعبة ومتابعي صناعة الألعاب، حيث أن ثلاثية Crackdown كانت تعتبر حصرية لجهاز Xbox فقط ولم تكن متاحة لجهاز PS5.

تعتبر لعبة Crackdown واحدة من ألعاب العالم المفتوح الشهيرة التي تمتلكجماهير كبيرة حول العالم، وهي لعبة تعتمد على الحركة والقتال وقدرات خارقة للبشر، ولاقت نجاحاً كبيراً في الجزء الأول والثاني ولكن تراجعت قليلا في الجزء الثالث.

ومع ذلك، فإن الشائعة التي انتشرت تقول بأنه سيتم إصدار نسخة محسنة من اللعبة خصيصاً لجهاز PS5 بعد أن كانت حصرية لجهاز Xbox لسنوات طويلة، وهو ما جعل الكثير من اللاعبين يتساءلون عن صحة هذه الأخبار وما إذا كانت ستصدق فعلاً.

ومن المعروف أن الشركات الكبيرة في صناعة الألعاب تتعاقد مع الشركات المنتجة لمنصات الألعاب لتوفير حصرية لأجهزتها، وهذا ما يجعل الأمر غير معقول بالنسبة للكثير من الناس، لكن مثل هذه الأنباء قد تثير الجدل وتجعل اللاعبين في حيرة حول ما إذا كانت صحيحة أم لا.

على العموم، يجب على اللاعبين الانتظار حتى يتم التأكد من صحة الأخبار من المصادر الرسمية قبل الاعتماد على الشائعات وانتظار الإعلان الرسمي من الشركة المنتجة لتلك اللعبة ومنصة اللعب التي ستكون متاحة عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى