.

إصدار اللعبة Diablo 4 يأتي مع الحفاظ على اللغة العربية الصحوة القمرية وتاريخ الإصدار المحدد في 6 فبراير

مرحبًا بكم في فعالية الصحوة القمرية في لعبة Diablo 4

نشكركم على انضمامكم إلينا في فعالية الصحوة القمرية في لعبة Diablo 4 من بليزارد. هذه الفعالية ستكون متاحة لفترة محدودة ابتداءً من 6 فبراير الساعة 9 مساءً حتى 20 فبراير الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة في كل من العوالم الموسمية والأبدية. خلال هذه الفعالية، ستحدث ظاهرة غامضة عبر أنحاء السانكشواري وستتسبب في سحرها بقوة هائلة ومزدهرة.

ماذا يحدث في الصحوة القمرية في الموسم الثالث للعبة Diablo 4؟

  • تم تحديد موقع مركز جديد في القسم الشمالي من كيد باردو حيث ستقابل يينغ-يو، زعيمة السوق الليلي القمري، وتسترد سمعة استحسان أسلافك للحصول على مكافآت باهظة تحمل طابع التجدد القمري.
  • تنتشر الأضرحة القمرية في جميع أنحاء السانكشواري في كل من الزنازين والعالم الخارجي، فلا تفوت الفرصة لاستكشافها واقتل الوحوش للحصول على سمعة استحسان الأسلاف.
  • تعمل الأضرحة القمرية بشكل مشابه للأضرحة التقليدية، لكن لديها تأثيرات مكافأة إضافية. سينبعث الأعداء فورًا بعد تفعيل الضريح القمري.
  • تتمتع رموز زنزانة الكوابيس بفرصة أن يكون بها إضافة زنزانة استحسان الأسلاف، مما يضمن أن يتم نشر أضرحة قمرية فقط في تلك الزنزانة. وستحصل أيضًا على 10% نقاط خبرة رمز إضافية بمجرد اكتمال الزنزانة.
  • يمكنك ربح إجمالي 10 مستويات من سمعة استحسان الأسلاف وفتح 6 مكافآت مختلفة تحمل الطابع القمري.

إذا كنتم تبحثون عن تحديات جديدة ومكافآت مغرية، فإن فعالية الصحوة القمرية في لعبة Diablo 4 هي الفرصة المثالية لكم. لا تفوتوا الفرصة وانضموا إلينا في هذه التجربة الفريدة!

قامت شركة Blizzard Entertainment بالإعلان عن الصحوة القمرية Moonrise في لعبتها الجديدة Diablo 4، والتي من المقرر أن تصدر في 6 فبراير. تعتبر الصحوة القمرية أحد الأحداث المهمة في عالم اللعبة حيث يتحول القمر الى لون أحمر داكن ويكتمل دورانه بأكمله.
ويعد القمر في عالم Diablo 4 عنصرًا هامًا جدًا في القصة، إذ يتمركز السحر والشياطينة حوله. يعتبر هذا الحدث الفريد في عالم Diablo 4 مرشدًا للاعبين نحو اقتراب الشياطين والقوى الشريرة. وسوف يتحول لون القمر إلى الأحمر الداكن مرة كل 1000 سنة وعندما يحدث ذلك، يتم إطلاق سراح القوى الشيطانية والشياطينة في العالم.
من المتوقع أن يتم تحسين جودة الرسومات الخاصة بالصحوة القمرية في لعبة Diablo 4 بشكل كبير، حيث ستظهر تأثيرات مذهلة على القمر والأجواء المحيطة. ومن المؤكد أن هذا الحدث سيكون جزءًا رئيسيًا من تجربة اللعبة، وسيضيف إثارة إضافية لتجربة اللاعبين. إن انتظار صدور الصحوة القمرية في لعبة Diablo 4 يُعد أمرًا مثيرًا بالتأكيد وعلى ما يبدو أنها ستكون حدثًا لا يُنسى في عالم الألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى