.

إضافة مضمار السباقات “Rocket Racing” إلى لعبة Fortnite تعزز مستوى الإثارة في السباقات!

إعلانات

مغامرة مثيرة في مضمار سباق Rocket Racing

أهلاً ومرحباً! هل أنتم مستعدون لتجربة الإثارة والمغامرة في مضامير سباق Rocket Racing في Fortnite؟ إذاً، اشحنوا طاقتكم واستعدوا للانطلاق في مضمارين متقدمين في إصدار 28.20 من اللعبة. ستعيشون في هذه المغامرة رحلة مثيرة عبر المنعطفات والمنعرجات، وستحظون بفرصة رائعة لاستعراض الألوان الجديدة الخاصة بأثر الإطار دخان الانزلاق! اثبتوا أنكم متسابقون محترفون من خلال تحقيق أهداف المهام الجديدة وفتح الألوان الجديدة.

زيادة سرعتك على المضامير المتقدمة

قوموا بالاسترخاء في مقاعدكم — الإصدار 28.20 يقدم لكم مضمارين متقدمين سيختبران قدراتكم في السباق الصاروخي:

الشلالات الاحتفالية 2

هل تحبون الشلالات الاحتفالية؟ إذاً عليكم ببدء الاحتفال! تحتوي شلالات الاحتفالية 2 على تحديات خطيرة على طول الطريق حتى النهاية. تحدياتها تتطلب الجرأة والمهارة للتصدي للمنعطفات والوصول إلى الرتبة البلاتينية I!

الانزلاق النهاري 2

المضمار الثاني، الانزلاق النهاري 2، ليس مناسبًا للتنزه في يوم عطلة. سيتحدى هذا المضمار جدتكم ويجعلكم تتعلمون كيفية القيادة الجانبية. تذكروا أنكم لا تستطيعون الانزلاق في الأحلام في هذا المضمار، فسيتم فتحه فقط بعد وصولكم إلى الرتبة البلاتينية I في سباق مصنف.

مهام جديدة وألوان جديدة

تحدي خصومكم بالألوان الجديدة! تم إضافة سبع تحديات مصنفة إلى مهام الضبط للموسم صفر التي تتطلب منكم إظهار مهاراتكم الاستثنائية. تهدف جميع التحديات لإكمال عدد معين من السباقات عند تصنيف معين، على سبيل المثال:

  • أكمل 10 سباقات عند تصنيف “ذهبي” أو أعلى (ستفتح أثر الإطار البرتقالي للانزلاق)

ستحصلون على لون جديد بعد كل تحدي تكملونه، فقوموا بتحدي أنفسكم وأضفوا المزيد من الألوان إلى مجموعتكم! جميع مهام الضبط للموسم صفر متاحة حتى 26 مارس 2024، الساعة 7 صباحًا بتوقيت الرياض.

التحسينات الأساسية وإصلاحات الأخطاء

تواصلوا مع مطوري لعبة Fortnite وأبلغوهم بتعليقاتكم حول التصادمات (سواء من لاعب إلى لاعب أو التصادم مع البيئة) خلال الموسم صفر. إنهم مستمرون في تحسين التصادمات وجعلها أقل حدة بكثير في الإصدار v28.20.

  • لم تعد القيادة في خطر تؤدي إلى إيقاف تشغيل دواسة الوقود خلال مدة تأثير الخطر. تُطبق الآن عقوبة أعلى لخفض السرعة ويُفرض تسارع أقل حتى لا يتداخل مع الانزلاقات.
  • سنقوم بمراقبة كيفية تأثير هذا التحسين خلال الموسم صفر. نرجو تزويدنا بتعليقاتكم حول ما إذا كان هذا التعديل يؤدي لتحسين تجربة السباق.
  • لقد أضفنا إعدادًا للوحات الأسماء المخصصة للأيقونات فقط.
  • تم إصلاح مشكلة استبعاد المتفرجين أحيانًا لكونهم خاملين في أثناء نهاية السباق.
  • تم إصلاح المشكلة حيث يؤدي استخدام التربو بعد زيادة السرعة أو الانجراف إلى عدم حصولك على السرعة المطلوبة.
  • تم تحسين جودة الصورة في شاشة ما بعد السباق.

مضمار السباقات Rocket Racing هو إضافة جديدة مثيرة للعبة Fortnite، حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بسباقات سريعة ومثيرة على مضمار مخصص لهذا الغرض. يتميز هذا المضمار بتصميم مثير ومناظر خلابة، مما يجعل تجربة السباقات أكثر إثارة وتحدياً للاعبين.

تمتاز سباقات Rocket Racing في Fortnite بالسرعة العالية والحركات الجريئة التي يمكن للأعبين القيام بها أثناء السباق، مما يجعلها تجربة ممتعة ومثيرة للغاية. يتطلب الفوز في هذه السباقات مهارة عالية وقدرة على التحكم بالصواريخ بشكل جيد، وهو ما يجعلها تحدياً شيقاً للاعبين.

يمكن للاعبين في Fortnite الاستمتاع بمضمار السباقات Rocket Racing عبر اللعب الفردي أو الانضمام إلى أصدقائهم في اللعب الجماعي، مما يزيد من المتعة والإثارة التي تقدمها هذه الإضافة. وبفضل واجهة اللعب السلسة والتفاعلية، يمكن للاعبين التحكم بسياراتهم بسهولة والتنافس على أفضل وقت في السباق.

علاوة على ذلك، يوفر مضمار السباقات Rocket Racing في Fortnite مجموعة متنوعة من العقبات والتحديات التي يجب على الاعبين تجاوزها، مما يزيد من متعة اللعب والإثارة. وبفضل تصميم العقبات المبتكر والمتعدد، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة فريدة ومثيرة خلال سباقات Rocket Racing.

إعلانات

باختصار، تعتبر إضافة مضمار السباقات Rocket Racing في لعبة Fortnite خطوة مميزة ومثيرة تضيف تجربة جديدة وممتعة للاعبين. إنها فرصة رائعة للاستمتاع بالسباقات والتحدي في عالم Fortnite، وتجسد تطوراً ملحوظاً في تجربة اللعب والتفاعل مع اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى