.

إضافة نمط Survival Mode في ريبوت لعبة Crazy Taxi يدعم 100 لاعب

إعلانات

تقديم لعبة Crazy Taxi

مرحباً بكم في المقال اليوم، حيث سنتحدث عن اللعبة المنتظرة Crazy Taxi التي تم الكشف عنها مؤخراً. أصبح من الواضح أن Sega تخطط لإطلاق خمس ألعاب منسية من فترة طويلة، بما في ذلك Shinobi، وJet Set Radio، وCrazy Taxi، وGolden Axe، وStreets of Rage.

تفاصيل اللعبة

ظهرت الأخبار بأن اللعبة تنتمي إلى نوع AAA وهي لعبة تمتاز بتكلفة إنتاج ضخمة. وقال المسرب Midori على Twitter أن اللعبة مصممة على غرار ألعاب الخدمة المباشرة AAA مثل Fortnite، وتتضمن خططاً للأحداث المباشرة والتعاون والتخصيصات.

استراتيجية Sega

يبدو أن شركة Sega تسعى إلى استخدام العناوين الكلاسيكية بطرق جديدة وتقنيات جديدة من أجل المنافسة في ساحة الخدمة الحية. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم التخطيط لإعادة إنتاج اللعبة الأولى وربما يمكن أن تصدر قبل نسخة الريبوت.

الأنظمة المدعومة

الزمن سيكشف الكثير من التفاصيل. لم يتم تأكيد الأنظمة الأساسية للعبة بعد، ولكن يُقال إن الريبوت سيصدر على Nintendo Switch 2.

تم إعادة إطلاق لعبة Crazy Taxi بنسخة جديدة ومحسنة تحت اسم “Crazy Taxi: Ride or Die” والتي تتضمن نمط لعب جديد يدعى “Survival Mode”، حيث يمكن لـ 100 لاعب المشاركة في نفس الوقت.

يتميز نمط اللعب الجديد هذا بتحديات جديدة ومثيرة حيث يجب على اللاعبين أن يقوموا بنقل الركاب في وقت محدد دون أن يتسببوا في حوادث وإصابات. يتمتع هذا النمط بتصميمات جديدة وتحسينات تقنية تجعل تجربة اللعب أكثر إثارة ومتعة.

يمكن للاعبين في نمط “Survival Mode” السباق مع بعضهم البعض في مسارات مختلفة وبيئات متنوعة، وعلى الفائزين بالسباق الحصول على مكافآت خاصة تساعدهم على تطوير وتحسين سياراتهم ومهاراتهم في اللعبة.

يتميز هذا الإعادة إطلاق للعبة بجودة رسومات عالية الدقة وتصاميم مذهلة للمدينة والسيارات والشخصيات، بالإضافة إلى تأثيرات صوتية وموسيقى مثيرة تزيد من واقعية وإثارة اللعبة.

باستخدام تقنية الاتصال عبر الإنترنت، يمكن للعبة دعم 100 لاعب في نفس الوقت، مما يجعل تجربة اللعب مثيرة وممتعة. يمكن للاعبين التنافس مع بعضهم البعض وإظهار مهاراتهم القيادية في محاولة الوصول إلى نقاط أعلى وتحقيق الانتصارات في السباقات المثيرة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى