.

إضافة Elden Ring: خريطة بحجم يفوق خريطة Limgrave

إعلان Elden Ring: Shadow of the Erdtree DLC الجديد!

مرحبًا بكم! بعد إعلان استوديو خمسة فنانين عن الاستحواذ على حقوق Elden Ring من شركة شريكة، يسرنا أن نعلن لكم اليوم عن إضافة جديدة للعبة Elden Ring تحت عنوان Shadow of the Erdtree.

تفاصيل الإضافة الجديدة

هذه الإضافة ستحتوي على خريطة مساوية لحجم Limgrave أو أكبر، وسيتم إطلاق المحتوى التفصيلي حول النطاق الدقيق في وقت لاحق.

مقارنة باللعبة الأساسية

وفي حديثه إلى الصحيفة، قارنها المخرج Hidetaka Miyazaki بالمنطقة الرئيسية الأولى التي يمكنك استكشافها في اللعبة الأساسية، والتي تتضمن كلاً من Stormhill وقلعة Stormveil بأكملها.

تجربة مماثلة لElden Ring

وبحسب المخرج، ستحظى Shadow of the Erdtree بتجربة مماثلة لما قدمته Elden Ring فيما يتعلق بالبيئات والأبراج والمناطق الفرعية.

ملاحظة أخيرة

أخيرًا، يجب الإشارة إلى أن لعبة Elden Ring لن تحصل على تكملة أو أي محتوى إضافي آخر.

إعلانات الكتابة

لعبة Elden Ring أثارت إعجاب اللاعبين بعد الكشف عنها في معرض E3 2019. واحتوت اللعبة على عناصر لعب جمعت بين عناصر لعب Dark Souls وعالم مفتوح ضخم. وقد ذكر المطورون في وقت سابق أنّ خريطة Elden Ring ستكون أكبر كثيراً من خريطة Limgrave.

جمال العالم المفتوح هو أحد مظاهر اللعبة التي لفتت انتباه اللاعبين. حيث يوجد في Elden Ring عوالم متنوعة تحمل بيئات مختلفة ومناظر طبيعية مذهلة تمتزج بعناصر الخيال الغامض والرعب.

في اللعبة، سيكون بإمكان اللاعبين اكتشاف عوالم جديدة وفتح المسارات المختلفة والهروب من الأعداء والوحوش المخيفة. وسيكون من الممكن أيضاً القيام بمهام جانبية واستكشاف المناطق الخفية داخل العالم.

من المعروف أنّ اللاعبين سيواجهون تحديات كبيرة في Elden Ring مثل الأعداء القويين والوحوش المروعة. ومن المتوقع أن تُشكل الخريطة الكبيرة جداً عاملاً اضافياً في إضفاء أهمية جديدة على عناصر البقاء والمغامرة.

بشكل عام، من المنتظر أن تكون خريطة Elden Ring ذات حجم كبير يوفر الكثير من المغامرات والاستكشاف، مما يجعل اللعبة أكثر تحدياً وإثارة وتجربة طويلة وممتعة للاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى