.

إطلاق النسخة المحسنة للعبة ميكي ماوس الجديدة Disney Epic Mickey Rebrushed بنسختها المظلمة!

إعلانات

تحية لكم أيها القراء الأعزاء!

نحن سعداء لأن نقدم لكم إعادة تصوير اللعبة الجديدة المذهلة من عالم ديزني: Purple Lamp Disney Epic Mickey Rebrushed. هذه اللعبة الجديدة ستأخذك في رحلة سحرية عبر “ويستلاند”، عالم مليء بالشخصيات الكلاسيكية والقصص المحبوبة.

سيكون بمقدوركم كـميكي ماوس أن تلعب دور البطل وتشكل مصير هذا العالم البديل بالرسم والسائل المخفف. كل حركة بالفرشاة السحرية ستكون ذات أهمية كبيرة حيث يمكنك استخدامها لاستعادة الجمال والانسجام أو لتعديل بيئتك والكشف عن الأسرار الخفية.

هل ستكون بطلًا أسطوريًا لـ ويستلاند؟ ستلتقي بشخصيات ديزني المشهورة مثل أوزوالد ذا لاكي رابيت، وستجمع شارات ديزني الافتراضية وتكتشف الأسرار خلال استكشاف المستويات المستوحاة من الأفلام والرسوم المتحركة القصيرة.

الميزات الرئيسية:

  • استكشف ويستلاند المعاد تصورها والمليئة بشخصيات وقصص ديزني الخالدة.
  • أطلق العنان لإبداعك مع الفرشاة السحرية والسائل المخفف.
  • كل خيار يشكل قصتك وقابل شخصيات ديزني الأصلية.
  • تمتع باللعب المتقدم مع قدرات جديدة ورسومات محسنة.
  • قابلية إعادة اللعب المرتفعة بناءً على أسلوب لعبك وقراراتك الفريدة.

بإشراف وارين سبكتور وإعادة تصور من قبل ستديو “بوربل لامب”، تعيد لعبة Disney Epic Mickey Rebrushed إحياء سحر ديزني وتضفي روحًا جديدة على هذا الكلاسيكي المحبوب. انضموا إلى ميكي ماوس في رحلة لا تُنسى واكتشفوا عالم ويستلاند وألغازها.

تم الإعلان مؤخراً عن لعبة ميكي ماوس الجديدة Disney Epic Mickey Rebrushed المظلمة، وهي لعبة مغامرات تدور حول شخصية ميكي ماوس وعالمه الساحر. تأتي هذه اللعبة كإصدار جديد ومحسن للعبة Disney Epic Mickey الأصلية التي صدرت في العام 2010.

تقدم لعبة Disney Epic Mickey Rebrushed قصة جديدة تأخذ اللاعبين في رحلة ساحرة ومليئة بالمغامرات داخل عالم ميكي ماوس. يمكن للاعبين الاستمتاع بمواجهة التحديات وحل الألغاز في مختلف المستويات والمناطق المختلفة داخل اللعبة.

تتميز لعبة Disney Epic Mickey Rebrushed بجرافيكس عالي الجودة وتصميم مليء بالتفاصيل الساحرة والمظلمة التي تأخذ اللاعبين في رحلة فريدة وممتعة. يتميز العالم داخل اللعبة بالغموض والسحر والمخاطر التي يجب على اللاعبين التغلب عليها.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم لعبة Disney Epic Mickey Rebrushed تجربة لعب جديدة ومحسنة مع ميزات جديدة ومثيرة لتعزيز تجربة اللاعبين وزيادة إثارة اللعبة.

لعبة Disney Epic Mickey Rebrushed تعد بأن تكون واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عالم ألعاب الفيديو، وتأتي لتلبي رغبة اللاعبين في الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة داخل عالم ميكي ماوس المثير.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى