.

إطلاق لعبة المصارعة WWE 2K24 بشكل رسمي في المملكة العربية السعودية

إعلانات

إعلان: لعبة WWE 2K24 القادمة!

مرحباً بكم، يسرنا أن نعلن لكم بأن لعبة WWE 2K24 ستصدر في 8 مارس 2024  لجميع أجهزة الألعاب المفضلة لديكم مثل Xbox One و Xbox Series X/S و PS4 و PS5 و PC، من تطوير Visual Concepts.

حصرياً في المملكة العربية السعودية

على ما يبدو، تم فتح باب التصنيف العمري للعبة WWE 2K24 في المملكة العربية السعودية، وتم تصنيفها عمريًا لعمر 18 فما فوق، وفقًا للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية.

تجربة جديدة لا مثيل لها

هل تبحث عن تجربة جديدة ومثيرة؟ إليك WWE 2K24 مع أنواع جديدة من المباريات مثل Ambulance و Gauntlet و Casket و Guest Referee، بالإضافة إلى مهنتين جديدتين تحت عنوان MyRISE تركزان على الارتقاء في قسمي الرجال والنساء كشخصية مخصصة، وميزة MyFACTION التي تتضمن مباريات مصنفة سريعة ولوحة متصدرين موسمية.

الاحتفال بالذكرى الأربعين لحدث Wrestlemania

ستتيح لك اللعبة أيضًا استعادة بعضًا من أكبر المباريات من Wrestlemania للاحتفال بمرور 40 عامًا على هذا الحدث الكبير.

إضافة رائعة: محمد علي في اللعبة

ولا يفوتنا أن نذكر أن الملاكم الأسطوري «محمد علي» سيكون حاضرًا في WWE 2K24، فلا تفوت فرصة اللعب والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها!

ias

أعلنت شركة 2K عن إصدار لعبتها الشهيرة WWE 2K24 رسمياً في المملكة العربية السعودية. وذلك في خطوة تأتي تأكيداً على أهمية السوق السعودي واهتمام الشركات العالمية بتلبية حاجات اللاعبين في المملكة.

مما يعزز مكانة المملكة كواحدة من أهم الأسواق العالمية في مجال صناعة الألعاب وتطويرها. ويعكس هذا الاهتمام روح التعاون والشراكة بين الشركات العالمية والسعودية لتوفير تجارب ترفيهية مثيرة للمستخدمين في المملكة.

وقد صرحت الشركة بأنها ستقدم نسخة خاصة من WWE 2K24 تحتوي على محتوى إضافي مخصص للمستخدمين في المملكة العربية السعودية، مما يضيف لمسة خاصة لتجربة اللاعبين في المملكة.

ومن المتوقع أن يحظى إصدار WWE 2K24 بإقبال كبير من قبل اللاعبين في المملكة العربية السعودية ويساهم في دعم مجتمع الألعاب الإلكترونية في المملكة، وتعزيز مكانتها كواحدة من أهم الوجهات العالمية لصناعة واستهلاك الألعاب الإلكترونية.

إعلانات

بهذا الإصدار الرسمي لـ WWE 2K24 في المملكة العربية السعودية، يتوقع أن يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بتجربة لعب ممتعة ومثيرة بشكل أكبر وأوسع، مما يعزز مكانة المملكة على خارطة الألعاب الإلكترونية العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى