.

إطلاق نظارة فيجن برو من آبل مع دعم أكثر من 600 تطبيق

إعلانات

‎‎ إطلاق نظارة فيجن برو مع أكثر من 600 تطبيق مدعومة بواسطة ابل

مرحبًا بكم أيها القراء، يسرنا أن نعلمكم بأن شركة ابل قد أعلنت عن دعم أكثر من 600 تطبيق ولعبة مدعومة خصيصًا لنظارة فيجن برو. وقد تم ضبط هذه التطبيقات والألعاب لتوفير أفضل تجربة لمستخدمي النظارة الجديدة، مع توفير إمكانية الوصول لأكثر من مليون تطبيق متوافق في متجر الآب ستور.

وبعد انتهاء فترة الطلبات المسبقة، يسرنا أن نعلن أن نظارة الواقع المختلط من ابل متاحة الآن بشكل رسمي في الولايات المتحدة، بسعر يبلغ 3500 دولار أمريكي.

‎‎ قائمة المتوافقة

إطلاق نظارة فيجن برو مع أكثر من 600 تطبيق مدعوم بواسطة ابل

أصبح بالإمكان الآن الوصول لأكثر من مليون تطبيق من تطبيقات iOS و iPadOS على نظارة فيجن برو. يمكنكم الاطلاع على قائمة التطبيقات المدعومة في التفاصيل من هذا الرابط.

‎‎ التركيز على التطبيقات المفضلة

تركز نظارة فيجن برو على دعم أكثر التطبيقات شهرة ضمن فئات استخدام مختلفة، بما في ذلك تطبيقات الألعاب والإنتاجية والترفيه.

‎‎ الرياضة والترفيه

لعشاق الرياضة، توفر النظارة دعمًا لتطبيقات NBA و PGA Tour Vision والعديد من التطبيقات الأخرى لتجربة مشاهدة مميزة بجودة عالية.

كما توفر نظارة فيجن برو أيضًا دعمًا لمنصة +Disney وtتطبيق Discovery Max وتطبيق +Apple TV لتوفير تجربة ترفيهية مذهلة بجودة عالية وصوت مكاني.

‎‎ دعم المنصات الرائدة

على الرغم من ذلك، لم توفر العديد من منصات البث الشهيرة دعمها الرسمي لنظارة فيجن برو، ولكن يمكن لمالكي النظارة الاستمتاع بهذه المنصات عبر المتصفح في الوقت الراهن.

نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لكم، ونتطلع إلى مشاركتكم تجاربكم مع نظارة فيجن برو. شكرًا لكم!

شهد العالم مؤخراً إطلاقًا مثيرًا للإعجاب بواسطة شركة آبل، حيث تم الكشف عن نظارة الواقع المعزز فيجن برو، والتي تعتبر الأحدث والأكثر تقدماً في عالم التكنولوجيا. وتأتي هذه النظارة بميزات رائعة تجعلها تنافس النظارات الأخرى الموجودة في السوق.

وقد تم تصميم نظارة فيجن برو بشكل جذاب وأنيق، وتتميز بوزن خفيف ومريح للغاية عند الارتداء، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي لفترات طويلة دون الشعور بالإرهاق. وبفضل تصميمها الأنيق، يمكن ارتداء هذه النظارة بسهولة ودون أي مشاكل خلال النشاطات اليومية.

ومن أبرز ميزات نظارة فيجن برو أنها مزودة بتقنية متطورة تسمح للمستخدم بالوصول إلى أكثر من 600 تطبيق يتم دعمها بواسطة آبل، مما يضمن تجربة استخدام مميزة ومتنوعة. ويمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة تفاعلية مميزة من خلال استخدام هذه النظارة، مع استفادة كبيرة من تطبيقات مثل الواقع المعزز والألعاب والتعليم.

وتتميز نظارة فيجن برو بجودة عالية في عرض الصور والفيديوهات، مما يجعل تجربة مشاهدة المحتوى الرقمي مميزة ومثيرة. وبفضل شاشتها عالية الجودة، يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة مشاهدة واقعية ومثيرة.

إعلانات

بالإضافة إلى ذلك، تأتي نظارة فيجن برو ببطارية قوية توفر للمستخدم عمر بطارية طويل، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي دون الحاجة إلى شحن متكرر. وتعتبر هذه النظارة خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة متميزة في عالم الواقع المعزز والتكنولوجيا المتطورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى