.

إطلاق Vivo لهاتف Vivo V30 Lite بشاشة بتردد 120Hz مخصصة لمستخدمي الفئة المتوسطة

إعلانات

هاتف Vivo V30 Lite: تحديث لسلسلة V مع مواصفات مميزة

مرحبًا بكم أعزائنا القراء، نعود اليوم لنتحدث عن هاتف Vivo V30 Lite، وهو أحدث إضافة إلى سلسلة V من الشركة. يأتي هذا الهاتف كبديل لهاتف Vivo V29 Lite الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من العام الماضي.

على الرغم من أن الهاتف يأتي بمواصفات مميزة، إلا أن الشركة لم تقدم سعرًا مناسبًا له، وهو ما انعكس على آراء المستخدمين.

مواصفات الهاتف Vivo V30 Lite

يأتي الهاتف بشاشة AMOLED بقياس 6.67 إنش بدقة +FHD بمعدل تحديث 120Hz وكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

وصل الهاتف مع واجهة FunTouchOS 13 المستندة إلى نظام أندرويد 13، لكن هذا يعد سببًا رئيسيًا في استياء المحبين والمخلصين للعلامة التجارية.

يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 695 SoC، وهو معالج قديم. ومع ذلك، قامت فيفو بتعويض المستخدمين بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، وكاميرا رئيسية 64 ميجابكسل مدعومة بتقنية التثبيت البصري OIS وكاميرا فائقة الاتساع 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يتميز الهاتف بتصميم Aura Light ويحتوي على ظهر زجاجي ويأتي باللون الذهبي مع تصميم يعتمد على نمط الكثبان الرملية.

يعمل الهاتف ببطارية قوية بسعة 4800 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السلكي بقوة 44 وات، حيث يمكن شحنه بنسبة 50% خلال 28 دقيقة فقط – حسب ادعاءات الشركة.

سعر ومواصفات Vivo V30 Lite بالتفصيل

يتوفر الهاتف باللون الأخضر والذهبي بسعر 531$ دولار أمريكي تقريبًا.

أعلنت شركة فيفو عن إطلاق هاتفها الجديد Vivo V30 Lite، الذي يعتبر إضافة مميزة إلى سلسلة الهواتف الذكية للفئة ال وسطى. ويأتي الهاتف بمواصفات ممتازة تجعله اختياراً مثالياً لجميع مستخ دي الفئة المتوسطة.

أحد أبرز مواصفات الهاتف Vivo V30 Lite هو شاشته الكبيرة بقياس 6.5 بوصة و دقة عرض FHD+. ولكن الأمر الأكثر إثارة هو معدل تحديث الشاشة الذي يصل إلى 120Hz، مما يجعل تجربة استخدام الجهاز سلسة وممتعة للغاية.

ومن الناحية الكاميرا، يأتي Vivo V30 Lite بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. وبفضل تقنيات التصوير المتقدمة، يمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة والفيديوهات بدقة عالية.

يعتمد الهاتف على معالج قوي وفعال من نوع MediaTek Helio G95 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6GB وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128GB، مما يجعله مناسبًا لتشغيل التطبيقات الحديثة وتخزين الكثير من الملفات.

إعلانات

وأخيرًا، يأتي هاتف Vivo V30 Lite مع بطارية كبيرة بسعة 5000mAh تدعم الشحن السريع، مما يضمن استمرارية استخدام الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة لشحنه بشكل متكرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى