.

إعادة إصدار لعبة Until Dawn لمنصات PS5 و PC: تفاصيل مثيرة

مرحباً بكم في إعادة إصدار لعبة الرعب Until Dawn!

مرحبًا بكم أيها اللاعبون العرب! يسرنا أن نعلن لكم اليوم عن إصدار رسمي للعبة الرعب Until Dawn على أجهزة PS5 والحاسوب الشخصي. في هذه اللعبة، ستخوض تجربة رعب تفاعلية مع ثمانية أصدقاء يتحدون معًا من أجل البقاء بعد عودتهم إلى منتجع جبلي معزول، حيث اختفى زملاؤهم قبل عام.

والآن، دعونا نشارككم المزيد من التفاصيل حول هذا الإعادة إصدار، والتي يقوم استوديو Ballistic Moon بتطويرها، وهو استوديو أسسه مطورون من فريق Supermassive في عام 2019، ومعظمهم شاركوا في تطوير النسخة الأصلية من لعبة Until Dawn.

سيتم الاحتفاظ بالقصة الأصلية مع بعض التوسيعات، وسنظل نسمع أصوات الشخصيات الرئيسية ولكن بتحسينات جديدة وإضافة رسوم متحركة جديدة أيضًا.

إضافات مثيرة للاهتمام!

ما يجعل هذا الإصدار مثيرًا للانتباه هو إضافة كاميرا جديدة بزاوية منظور الشخص الثالث، مما يشبه الكاميرا المستخدمة في أجزاء ريميك سلسلة الرعب Resident Evil الأخيرة، بالإضافة إلى وجود الكاميرا السينمائية التقليدية.

تقنيات جديدة!

وأخيرًا، يُلاحظ أن هذا الإصدار ليس ريماستر أو ريميك، بل إعادة إصدار على محرك Unreal Engine 5 مع استخدام أحدث التقنيات لتحسين جودة اللعبة.

معلومات إضافية:

تدعوك لعبة Until Dawn إلى إحياء الكابوس من جديد، والانغماس في لعبة رعب قاتلة حيث يمكن لكل قرار أن يحدث فرقًا بين الحياة والموت. سيتم إصدارها على أجهزة PS5 والحاسوب الشخصي في عام 2024.

منذ إصدار لعبة “Until Dawn” في عام 2015، أصبحت واحدة من ألعاب الرعب الأكثر شهرة وجذبًا للاعبين في جميع أنحاء العالم. ومع إعلان إعادة إصدارها للـ PS5 و PC، يمكننا أن نتوقع تجربة محسنة ومثيرة للعبة الأصلية.

سيتم تحسين الجرافيكس والرسومات بشكل كبير لتناسب الأجهزة الحديثة مثل PS5 وأجهزة الكمبيوتر القوية، مما سيوفر تجربة أكثر واقعية ومخيفة. سيتم أيضًا إضافة تحسينات في الأداء ومعدل الإطارات لضمان سلاسة اللعبة بنسبة 60 إطارًا في الثانية على الأقل.

بجانب التحسينات الفنية، ستقدم إعادة إصدار “Until Dawn” محتوى إضافيًا جديدًا ومثيرًا للاعبين، مما يضيف قيمة مضافة إلى اللعبة. قد تشمل هذه الإضافات قصصًا جديدة، عوالم ملحقة، أو حتى شخصيات جديدة لزيادة التشويق والتشويق.

من المتوقع أن يستفيد اللاعبون من ميزات جديدة مثل تجربة اللعب المشترك والتحسينات في نظام الألعاب البيئية. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم تقديم تحسينات في واجهة المستخدم وتجربة اللعب بشكل عام لجعل اللعبة أكثر سهولة ومتعة لجميع اللاعبين.

قد تشمل إعادة إصدار “Until Dawn” أيضًا تحديثات للسيناريوهات والقصص، مما يضمن أن تكون التجربة مختلفة ومثيرة حتى بالنسبة للذين لعبوا اللعبة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم إصدار إصدارات خاصة تحتوي على محتوى حصري للجهاز في حال كانت اللعبة متاحة على منصة معينة كـ PS5 أو PC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى