.

إعلان رسمي عن حدث Nintendo Direct Partner Showcase بمدة 25 دقيقة

إعلانات

مشاركة نينتندو تُعلن عن حدث جديد!

مرحبا بكم أيها القراء الأعزاء، بعد الكثير من الشائعات والأخبار حول اقتراب حدث نينتندو، تم الإعلان عن الحدث الرقمي الجديد “Nintendo Direct Partner Showcase” لعام 2024.

سنشاهد حدث نينتندو الجديد في يوم 21 فبراير 2024 عند الساعة 5 مساءً بتوقيت الرياض، و6 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ. ستكون مدة الحدث حوالي 25 دقيقة وستشمل معلومات مثيرة حول ألعاب جهاز نينتندو سويتش القادمة في النصف الأول لعام 2024 من شركات ومطورين آخرين.

لم يتم الكشف حتى الآن عن محتوى الحدث، ولكن من المحتمل ان يتم الإعلان عن أسرار جديدة. ومن المهم أن نلاحظ أنه لن يتم الإعلان عن جهاز جديد خلال هذا الحدث.

معلومات إضافية

يمكن الاشارة الى أن آخر حلقة من برنامج Nintendo Direct تم عرضها في سبتمبر 2023، وكانت من بين أهم الإعلانات كشف نينتندو عن نسخة جديدة من لعبة Mario vs. Donkey Kong ونسخة معدلة من Paper Mario: The Thousand Year Door، وتواريخ إصدار Luigi’s Mansion 2 HD و Princess Peach: Showtime!.



سيتم عقد حلقة Nintendo Direct Partner Showcase القادمة يوم الخميس 17 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ستكون مدة هذه الحلقة 25 دقيقة، حيث ستقدم شركة نينتندو إعلانات ومعلومات حول الألعاب الجديدة التي ستصدر على منصة Nintendo Switch.

من المتوقع أن تكون الحلقة مليئة بالإعلانات المثيرة والمفاجآت، حيث ستستعرض الشركة ألعاباً جديدة ومشروعات مثيرة قادمة خلال الفترة القادمة. ومن المقرر أن يشارك في هذه الحلقة عدد من شركاء نينتندو والذين سيقدمون مستجدات وإعلانات مثيرة في مجال صناعة الألعاب.

يمكن للجماهير المهتمة بعالم ألعاب الفيديو الاستعداد لمتابعة الحلقة من خلال الموقع الرسمي لنينتندو أو من خلال قناة Nintendo الرسمية على موقع يوتيوب. كما يمكن متابعة الحلقة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بنينتندو.

من المتوقع أن تشهد الحلقة حضوراً كبيراً من قبل عشاق ألعاب نينتندو، حيث ستكون فرصة مثالية للحصول على معلومات جديدة حول الألعاب المنتظرة والتحديثات القادمة على منصة Nintendo Switch. ومن المؤكد أن الحلقة ستثير حماس اللاعبين وستكون فرصة لا تقدر بثمن لاكتشاف ما يخبئه المستقبل لمحبي الألعاب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى