.

إعلان عن عرض Capcom Highlights Showcase

إعلانات

إعلان عن حدث Capcom Highlights

أهلاً بكم، تم الإعلان اليوم عن حدث رقمي يستمر يومين بعنوان Capcom Highlights والذي سيستضيفه منشئ المحتوى FightinCowboy. وقد أكدت Capcom أنه لن يتم الكشف عن أي أخبار خاصة بلعبة Monster Hunter Wilds حتى الآن، حتى لا يتسبب ذلك في خيبة أمل لمحبي هذا العنوان.

العرض الأول في الحدث

سيتم بث العرض الأول يوم الجمعة 8 مارس، الساعة 2 صباحًا بتوقيت السعودية، وسيتضمن عرض لعبة Dragon’s Dogma II ولعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess التي تم الكشف عنها خلال معرض ألعاب Xbox العام الماضي، والتي وصفت بأنها تتبع نهج ألعاب Capcom السابقة كـ Okami وShinsekai: Into the Depths.

نظرة عن قرب على اللعبة

في لعبة Kunitsu-Gami: Path of the Goddess، ستجرب تجربة لعب فريدة تمزج بين الأكشن والعناصر الاستراتيجية، تدور قصتها حول صراع بين عوالم مختلفة ومحاولة تطهير جبل مقدس من الفساد. تحاصر مخلوقات تدعى “السيت” الجبل ويجب على عذراء حجر الروح تنفيذ طقوس التطهير للتخلص منها.

تكملة الحدث

في اليوم الثاني من حدث Capcom Highlights، الثلاثاء 11 مارس، الساعة 2 صباحًا بتوقيت السعودية، ستكشف Capcom مزيدًا من الأخبار حول الألعاب المطروحة مثل Street Fighter 6 وExoprimal وMonster Hunter Now وMonster Hunter Stories.

سوف تقوم شركة Capcom بعرض عروض مميزة تبرز أهم إصداراتها الجديدة في حدثها القادم يوم السبت القادم. وسيكون هذا الحدث فرصة رائعة لجميع عشاق ألعاب الفيديو لمتابعة آخر التطورات في عالم الألعاب.

سيتم عرض العديد من الألعاب المنتظرة بفارغ الصبر من قبل اللاعبين، وسيتم الإعلان عن مواعيد إصدارها وميزاتها الجديدة التي تجعلها تبرز بين الألعاب الأخرى. وسيكون هناك أيضاً فرصة لرؤية لقطات حصرية من الألعاب القادمة والتفاعل مع فرق التطوير والمطورين خلال الحدث.

لا شك أن جميع اللاعبين ينتظرون هذا الحدث بفارغ الصبر، لمعرفة المزيد عن ألعابهم المفضلة ورؤية الإبداعات والابتكارات التي ستقدمها شركة Capcom. وسيكون الحدث مناسبة جيدة للحصول على تفاصيل جديدة وحصرية حول الألعاب القادمة.

سيتم بث الحدث على الإنترنت، مما يمنح الجميع فرصة لمتابعته من أي مكان في العالم. ويمكن للجمهور التفاعل مع الحدث وطرح أسئلتهم ومشاركة تعليقاتهم مع باقي المشاهدين لتحسين تجربة المشاهدة.

ندعو جميع اللاعبين وعشاق ألعاب الفيديو للمشاركة في هذا الحدث المهم والاستمتاع بالمحتوى الحصري والإعلانات الجديدة التي ستُعلن عنها شركة Capcom. تعد هذه الفعالية فرصة لا تعوض لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الألعاب والاستمتاع بمشاهدة العروض والتصريحات الحصرية من أهم الشركات في صناعة الألعاب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى