.

إعلان عن لعبة Outward 2: هدفها تحسين تجربة ألعاب RPG

إعلانات

مرحباً بكم في عالم Outward 2

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، في عام 2019 شاهدنا صدور لعبة Outward وهي لعبة أربي جي في عالم مفتوح للبقاء على قيد الحياة، وقد نجحت في جذب اهتمام فئة واسعة من اللاعبين العرب، ووفقاً لشركة التطوير Nine Dots Studio الكندية، تم بيع أكثر من 1.3 مليون نسخة من اللعبة. واليوم نحن على موعد مع جزء ثاني يبدو أنه سيصدر قريباً.

ما الجديد في Outward 2؟

وفقاً للإعلان الرسمي الصادر من Nine Dots Studio، سيكون لدى Outward 2 استناد قوي إلى نجاح الجزء الأول، حيث ستكون الشخصيات غير القابلة للعب أكثر حيوية، وسيتم تحسين إنشاء الشخصيات وتحديث نظام المعارك والمزيد من الميزات المثيرة.

ها هو الوصف الرسمي لـNine Dots عن اللعبة:

أنتم ببساطة بمواجهة الصعاب في حياتكم كمغامر، لا تشكل التهديدات فقط من الكائنات والعقبات على الطرق، بل تشمل الجوع والأمراض والظروف الطبيعية كل ما يمكن أن يكون جزءً من رحلتكم في عوالم Aurai الشاسعة. لكن من خلال التحضير الجيد، حتى الأشخاص العاديين يمكنهم تحقيق أمور غير عادية. لا تنتظروا النجاح بسهولة، فعليكم بالعمل الجاد لتحقيقه.

تم بناء Outward 2 على نجاح الجزء الأول، وسيعمل الفريق على تحسين تجربة اللعب في جوانبها المختلفة. استعدوا لاكتشاف عالم مليء بالحياة مع أحداث متنوعة على مدار العام، ومواجهات فريدة من نوعها ونظام قتال مثير.

ما يشغل فريق Nine Dots Studio؟

يبدو أن فريق Nine Dots Studio مشغول حالياً جداً، حيث إلى جانب إعلانهم عن لعبة Outward 2، كشفوا أيضاً عن لعبة جديدة بعنوان “Lost in Prayer” بالإضافة إلى لعبة Witherbloom.

Outward 2 منتظرة للإصدار على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية، ولم يتم تحديد تاريخ الإصدار بعد.

إعلان عن لعبة Outward 2:

لعبة Outward 2 هي لعبة RPG جديدة ومثيرة تهدف إلى تحسين تجربة اللاعبين في عالم الألعاب الإلكترونية. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة فريق من المطورين المحترفين الذين عملوا بجد لتقديم تجربة فريدة وممتعة للجمهور.

تقدم لعبة Outward 2 عالمًا خياليًا ضخمًا يمكن للاعبين استكشافه وتجربة مغامرات جديدة فيه. يمكن للاعبين اختيار شخصية للعب بها وتطويرها خلال مغامرتهم في العالم المفتوح الذي ينتظرهم بكل التحديات والمخاطر.

تتميز لعبة Outward 2 بجرافيك عالي الجودة وتصميم مذهل يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم يعيشون في عالم خيالي حقيقي. يمكن للعبة أيضًا أن تُلهم اللاعبين وتجعلهم يعيشون تجربة غنية بالمغامرات والتحديات.

إلى جانب ذلك، توفر لعبة Outward 2 نظام لعب ديناميكي يجبر اللاعبين على اتخاذ القرارات الصعبة والتفكير الاستراتيجي للخروج من المواقف الصعبة. يمكن للاعبين أيضًا التعاون مع الآخرين في لعبة الفريق لتحقيق النجاح في المهام الصعبة.

باختصار، إن لعبة Outward 2 هي فرصة رائعة لعشاق ألعاب RPG لاكتشاف عالم جديد مليء بالمفاجآت والتحديات وتجربة مغامرة استثنائية لا تُنسى. احصل على نسختك الآن واستعد للمغامرة الكبرى!

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى