.

إعلان موعد حدث معاينة شركاء Xbox

إعلانات

تحديثات شركة مايكروسوفت عن حدث Xbox Partner Preview

أهلا بكم أعزائي قراءنا الكرام في العالم العربي، أعلنت شركة مايكروسوفت عن موعد انعقاد حدث Xbox Partner Preview، حيث سيتم انطلاق الحدث بعد أيام من الآن في 6 مارس الجاري. ما الذي يمكننا توقعه من هذا الحدث المنتظر؟

الموعد الرسمي

سينعقد حدث Xbox Partner Preview في يوم 6 مارس الحالي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية. سيتضمن الحدث نظرة عن كثير من الألعاب الحصرية للشركات الكبيرة مثل EA وكابكوم وغيرهم. توقعوا إعلانات شيقة ومثيرة خلال هذا الحدث.

ما يمكن توقعه من الحدث

سيمتد الحدث لمدة تقرب من 30 دقيقة وسيكون مليئًا بالعروض والإعلانات الحصرية. من بين الألعاب المنتظرة التي ستظهر في الحدث هي Tales of Kenzera و Zau و The First Bresker و Path of The Goddes والمزيد. إليكم تصريح مايكروسوفت حول الحدث:

هدفنا في حدث Xbox Partner هو مشاركة أحدث أخبار الألعاب من استوديوهاتنا المبدعة حول العالم، حيث ستتم الكشف عن ألعاب جديدة وتواريخ إصدار جديدة وأساليب لعب مبتكرة من الألعاب القادمة، بالإضافة إلى ميزات فريدة من نوعها.”

كيفية متابعة الحدث

ستكون البث المباشر للحدث متاحًا عبر قنوات Xbox على YouTube أو Twitch. تذكروا أن الألعاب المعروضة لن تكون حصرية للشركة، ولن يتم الكشف عن أي معلومات حول ألعاب Activision Blizzard. بالإضافة إلى الألعاب، يتوقع أن تطلق مايكروسوفت جهاز الجيل الجديد Xbox Series X بنسخة رقمية كاملة لاحقًا هذا العام.

تم الإعلان عن موعد حدث Xbox Partner Preview بشكل رسمي من قبل شركة Microsoft، المنتجة لجهاز الألعاب Xbox. وسيكون هذا الحدث موعدا مهما لجميع عشاق الألعاب حول العالم، حيث سيتم الإعلان عن الألعاب الجديدة والمزايا والتحديثات القادمة لمنصة Xbox.

سيتم عقد حدث Xbox Partner Preview في العاشر من شهر نوفمبر لهذا العام، وسيشارك فيه شركاء Xbox الرئيسيين ومطوري الألعاب والصحافة المتخصصة في مجال الألعاب. وسيكون لهذا الحدث تأثير كبير على صناعة ألعاب الفيديو وعلى مستقبل أجهزة Xbox.

من المتوقع أن يتم الكشف عن العديد من الألعاب الجديدة خلال حدث Xbox Partner Preview، مما يزيد من حماس اللاعبين ومن المتوقع أن تكون هذه الألعاب مذهلة ومبتكرة وبجودة عالية تلبي توقعات اللاعبين.

يعد حدث Xbox Partner Preview فرصة دهنة لشركة Microsoft لعرض قوتها وتقنياتها في مجال الألعاب، ولإظهار قدرتها على تقديم تجربة لعب مميزة للاعبين. وسيكون هذا الحدث مسرحا لعروض حصرية وإعلانات مميزة تجذب أنظار العديد من عشاق الألعاب.

بالإضافة إلى الألعاب الجديدة، من الممكن أن يتم الكشف خلال حدث Xbox Partner Preview عن ميزات وتحديثات جديدة لمنصة Xbox، مما يجعل هذا الحدث لا غنى عنه لجميع مالكي أجهزة Xbox، الذين ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة ما الذي ينتظرهم من منصة Xbox في المستقبل القريب.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى