.

إغلاق الاستوديو Deviation Games بشكل كامل

إعلانات

أخبار مستجدة عن استوديو Deviation Games

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء،

خلال الأشهر الأخيرة، كانت لاستوديوهات سوني حصة كبيرة من التحديات، حيث شهدت تسريحات كبيرة للموظفين وإلغاء بعض المشاريع. واليوم، نود مشاركتكم أحدث التطورات حول إغلاق استوديو Deviation Games.

تأسس الاستوديو بواسطة فريق سابق من مطوري ألعاب Call of Duty، وفي الوقت الحالي، يبحث بعض أعضاء الفريق عن فرص عمل جديدة بعد إغلاق الاستوديو.

تفاصيل عن إغلاق استوديو Deviation Games

أحد أعضاء الفريق، أليك هونستاد، شارك عبر منصة LinkedIn بحثه عن وظيفة مصمم شخصيات بعد إغلاق الاستوديو. بينما عبر أندرو كارول عن حزنه لفقدان فرصة العمل في استوديو Deviation.

وتعد هذه فترة صعبة للاستوديو الذي تم الكشف عنه في عام 2021، وقد شهدت رحيل مؤسسه جيسون بلونديل في عام 2022. وفي مايو 2023، تم الإعلان عن إلغاء العمل على اللعبة التي كانت قيد التطوير لمنصة PS5.

أعلنت شركة Sony Interactive Entertainment بشكل رسمي إغلاق استوديو Deviation Games بشكل كامل. تم تأسيس استوديو Deviation Games في عام 2021 من قبل مجموعة من المواهب التي عملت في صناعة الألعاب لسنوات عديدة. كان الهدف من إنشاء الاستوديو هو تطوير ألعاب مبتكرة ومثيرة للجماهير حول العالم.

ومن المثير للدهشة أن تم إغلاق استوديو Deviation Games بعد وقت قصير من تأسيسها، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة حول الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار. ومع ذلك، لم تقدم شركة Sony تفاصيل دقيقة حول أسباب هذا الإغلاق ولا عن مستقبل الفريق.

يبدو أن هذا الإغلاق سيكون ضربة كبيرة للفريق ولكل من كان يتوقع رؤية الألعاب التي كانوا يعملون عليها. الكثير من المعجبين واللاعبين كانوا ينتظرون الألعاب التي ستقدمها هذه الشركة، ولكن الآن يتبقى لديهم تساؤلات كثيرة حول مستقبل تلك الألعاب وما إذا كانت سترى النور في المستقبل.

بالرغم من هذا الإغلاق الشاب، يبقى الأمل موجودًا في أن تجد أعضاء فريق Deviation Games فرص جديدة في صناعة الألعاب وأن تظل مواهبهم مستخدمة ومتقدمة. يجب على الجميع أن يبقوا متفائلين ويواصلوا تقديم أفضل ما لديهم في هذا المجال المثير والمبدع.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى