.

إغلاق الخوادم سريعاً لصيانة لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League المطوّرة بعد بداية الوصول المبكّر

إعلانات

توقف خوادم لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League للصيانة

مرحباً بكم يا أصدقاء، خلال فترة قصيرة من توفر لعبة الأكشن الجماعية Suicide Squad: Kill the Justice League للوصول المبكّر، قرر فريق التطوير Rocksteady إيقاف خوادم اللعبة للقيام بالصيانة ومعالجة مشكلة تقنية تُظهر للاعبين رسالة تخبرهم بإنهاء القصة عند تشغيلها.

نود أن نذكركم بأن الوصول المبكّر متاح حالياً فقط للاعبين في نيوزيلندا وسيتوفر لجميع اللاعبين العرب من مالكي نسخة الـDeluxe Edition في الـ30 من يناير، أما إطلاق اللعبة العالمي فسيكون في الـثاني من فبراير المقبل على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية.

للمزيد من التحديثات حول هذه المشكلة، يمكنكم متابعة حساب Suicide Squad: Kill The Justice League على تويتر.

نشكركم على تفهمكم ونتمنى لكم تجربة لعبة ممتعة عندما تصدر رسمياً.

الصورة: مطوّر لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League يُعلن عن إيقاف خوادم اللعبة للصيانة

في يوم الإطلاق الأول لمطوّر لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League، تم الإعلان عن إغلاق الخوادم للصيانة بشكل مفاجئ بعد بداية الوصول المبكر. تسبب هذا القرار في انزعاج كبير بين اللاعبين الذين كانوا يتطلعون لقضاء وقت ممتع في اللعبة الجديدة. لم يكن هناك أي تنبيه مسبق أو إشعار رسمي بخصوص هذا الإغلاق، مما أثار حالة من الارتباك والاستياء بين المشتركين.

بعض اللاعبين أبدوا استياءهم من هذا القرار، معتبرين أنه يعتبر انتهاكاً لحقوقهم كمستخدمين للعبة. كانت هناك تعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي تدعو إلى معرفة السبب وراء هذا الإغلاق المفاجئ ولماذا لم يتم الإعلان عنه مسبقاً.

من جانب آخر، ظهرت أيضاً بعض التكهنات حول الأسباب الحقيقية وراء هذا الإغلاق المفاجئ. بعض المشتركين اقترحوا أن يكون السبب وراء هذا الإغلاق هو وجود مشاكل تقنية أو أخطاء تقنية في اللعبة تحتاج إلى إصلاح عاجل.

إعلانات

على الرغم من الاستياء الذي سببه هذا الإغلاق المفاجئ، إلا أنه من المتوقع أن تتم عمليات الصيانة بسرعة وفاعلية، وأن يعود الخوادم إلى العمل خلال وقت قصير. يأمل اللاعبون في أن يتم التعويض عن الإزعاج الذي تسبب فيه هذا الإغلاق بطريقة أو أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى