.

إغلاق خوادم Warhaven في شهر أبريل

إعلانات

‎‎ إعلان إغلاق Warhaven: نهاية رحلة الأكشن الجماعية المجانية

مرحبًا بكم، أعلنت شركة Nexon عن خبر محزن لمحبي لعبة Warhaven، حيث سيتم إغلاق خوادم اللعبة في الخامس من أبريل المقبل، مع تعطيل المشتريات داخل اللعبة وإغلاق المتجر الداخلي.

‎‎ تاريخ الإصدار والإغلاق

تم إطلاق اللعبة في متجر Steam في سبتمبر الماضي بعد اختبارات تقنية في عام 2021، وبالتالي ستتوقف عن العمل بعد 6 أشهر فقط من إصدار النسخة الرئيسية. وقد قدم فريق التطوير الشكر لمجتمع اللاعبين على دعمهم الكبير وحبهم للعبة.

‎‎ تجربة اللعب والتحسينات المستقبلية

تعتمد لعبة Warhaven على معارك حروب وسطى بين فريقين مكونين من 16 لاعبًا، وحظيت بإشادة من اللاعبين بتجربة اللعب الأساسية، ولكن تم انتقادها بحاجتها للمزيد من التحسينات والصقل.

لذلك، ندعوكم إلى الاستمتاع بلحظات الوداع الأخيرة مع Warhaven قبل إغلاق الخوادم، ونأمل أن تحظوا بوقت ممتع وذكريات جميلة مع هذه اللعبة الشيقة.

‎‎ صورة الوداع

نتمنى أن تظل Warhaven ذكرى جميلة في قلوبكم وأن تجدوا ألعابًا جديدة تملأ فراغها بعد إغلاق الخوادم.

Warhaven, وهي لعبة على الإنترنت شهيرة وشعبية، أعلنت مؤخراً عن قرارها لإغلاق خوادمها في أبريل. هذا الخبر أحدث صدمة كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية وأثار موجة من الحزن والاستياء بين محبي اللعبة.

يعود تاريخ Warhaven إلى سنوات عديدة حيث استمتعت اللاعبين بتجربة فريدة وممتعة من خلال هذه اللعبة. حققت اللعبة نجاحا كبيرا وجذبت جماهير كبيرة حول العالم، ولكن بالرغم من هذا النجاح، فشلت اللعبة في المنافسة مع الألعاب الأخرى.

في بيان رسمي صادر عن الشركة المالكة للعبة، تم الإعلان عن قرار إغلاق خوادم Warhaven في أبريل. يأتي هذا القرار بسبب الصعوبات المالية التي تواجهها الشركة وعدم تحقيق الربح المرجو من اللعبة.

لقد تسبب هذا القرار في موجة من الحزن والاستياء بين محبي اللعبة الذين أصبحوا يعبرون عن حزنهم وخيبة أملهم على مواقع التواصل الاجتماعي. يعتبر كثيرون هذا القرار خسارة كبيرة لمحبي اللعبة ولعالم الألعاب الإلكترونية بشكل عام.

على الرغم من إغلاق خوادم Warhaven، إلا أن الشركة أكدت أنها ستواصل دعم اللاعبين حتى نهاية اللعبة. وستعمل على توفير خدمات ودعم فني لجميع اللاعبين حتى النهاية المحددة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى