.

إغلاق مايكروسوفت قسم ألعاب Xbox الذي يتعامل مع متاجر التجزئة والكشف عن تفاصيل إضافية!

إعلانات

إغلاق قسم الألعاب الخاص بـXbox في متاجر التجزئة: ما هي التداعيات على مشجعي Xbox؟

مرحباً بكم أعزائنا القراء، يبدو أن شركة التكنولوجيا العملاقة تواجه مشكلة جديدة بعد الاستحواذ على شركة أخرى، حيث يُشاع بأنها قامت بإغلاق القسم المسؤول عن توزيع الألعاب بشكل مادي في المتاجر.

هذه المعلومات الصادرة من مصادر داخلية موثوقة، والتي أكدها Jez Corden عبر حسابه في موقع تويتر، حيث أشار إلى أن هناك قرارات مهمة وصارمة تم اتخاذها داخل الشركة.

الأثر الكبير لإغلاق القسم

قبل فترة قصيرة، تم تأكيد إقالة 1900 مطور من شركة مايكروسوفت، بالإضافة إلى خبر إغلاق القسم المسؤول عن توزيع الألعاب في المتاجر والتخلي عن نسخ الألعاب الفيزيائية، مما يشير إلى تغييرات كبيرة في قرارات الشركة.

ومن الملاحظ أن الشركة بدأت تركز على الإصدارات الرقمية للألعاب بشكل أكبر، مما يشير إلى تحول كبير في استراتيجيتها المستقبلية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوات جاءت بعد الاستحواذ على شركة كبيرة مثل Activision Blizzard، مما يشير إلى أن هناك توجهاً جديداً قد يؤثر على عالم الألعاب ومشجعي Xbox على حد سواء.

يتحدث المقال عن قرارات مايكروسوفت بعد استحواذها على شركة Activision Blizzard. يذكر المقال أن مايكروسوفت قامت بإغلاق قسم الألعاب الملموسة لمتاجر Xbox وإقالة 1900 مطور من قسم الألعاب، بالإضافة إلى إغلاق قسم خدمة العملاء الداخلي لشركة Activision Blizzard وإقالة عدد من مدراء المجتمعات في الشركة. يشير المقال إلى أن هذه القرارات تشير إلى اتجاه تطبيق الألعاب الرقمية فقط في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى