.

إفتتاح متجر الشراء الداخلي في لعبة تيكن 8

متجر تيكن في تيكن 8

أصدرت شركة بانداي نامكو موجة جديدة من تيكن 8 في الأيام القليلة الماضية، وأصبح الآن متجر داخل اللعبة يسمح للمشترين بشراء العناصر التجميلية باستخدام النقود الحقيقية. يمكن العثور على علامة Uniqlo على بعض المعدات المتاحة، إلى جانب مجموعة متنوعة من الأزياء الكلاسيكية والشكلية.

لا يزال هناك 4 أزياء بديلة، 4 أشكال أفاتار، و 8 ألعاب نارية تصلح للشراء من متجر تيكن. ووفقًا لشركة بانداي نامكو، سيتم تحديث المتجر بانتظام بعناصر جديدة كل شهر.

جدل حول التحديثات الجديدة

تم الكشف عن متجر تيكن بشكل مفاجئ في الأسابيع الأخيرة، وأثار ذلك بعض الجدل بين لاعبي تيكن 8، خاصة مع عدم الإشارة لقدومه مسبقًا. من جهتهم، دافعت الشركة عن القرار بأن ميزانية تطوير تيكن 8 كانت أكبر بمراحل عن ميزانية تيكن 7.

ومن المعروف أن تيكن 8 ستحصل على المزيد من المحتوى خلال العام القادم، بما في ذلك أربعة شخصيات قابلة للتنزيل، مع إضافة شخصية إيدي جوردو في فصل الربيع القادم.

منذ انطلاقة سلسلة ألعاب Tekken، لطالما كانت المشتريات الداخلية من أبرز العناصر التي يتمنى اللاعبون توفرها في اللعبة. وفي الجزء الثامن من السلسلة، Tekken 8، تم الكشف عن افتتاح متجر المشتريات الداخلية الذي يجلب معه عروضًا حصرية واستعراضات مميزة للأزياء والإكسسوارات والحلقات الخاصة بالشخصيات المحبوبة.

يعتبر متجر المشتريات الداخلية في Tekken 8 فرصة للاعبين لتخصيص شخصياتهم وجعلها فريدة ومميزة بطريقتهم الشخصية. يمكن للاعبين شراء ملابس جديدة، أو تغيير لون الزي، أو إضافة اكسسوارات تجعل شخصيتهم تبرز وتختلف عن باقي اللاعبين في اللعبة.

يتيح متجر المشتريات الداخلية في Tekken 8 للاعبين فرصة كسب النقاط أو العملات الافتراضية من خلال اللعب وتحقيق الإنجازات، مما يسمح لهم بشراء مزيد من العناصر وتخصيص شخصياتهم بشكل أفضل.

هناك العديد من العروض الحصرية التي يمكن للاعبين الحصول عليها من خلال متجر المشتريات الداخلية في Tekken 8، والتي يمكن أن تتضمن زيوسًا جديدًا أو حركات قتالية فريدة. كما يمكن للاعبين الحصول على حلقات خاصة تعزز تجربتهم في اللعبة.

باقتناء العناصر من متجر المشتريات الداخلية في Tekken 8، ستتاح للاعبين فرصة العبور إلى عالم جديد من التخصيص والإبداع، مما يعزز من متعة اللعبة ويحافظ على تجربة اللاعب الشخصية والمميزة في عالم Tekken.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى