.

إقبال كبير على طلب لعبة Ghost of Tsushima المسبق عبر منصة ستيم

‎‎ مرحبا بكم قرائنا الأعزاء!

‎‎‎ إعلان مثير للاهتمام
أعلنت شركة سوني بشكل رسمي يوم أمس عن وصول لعبة “Ghost of Tsushima Director’s Cut” إلى أجهزة الكمبيوتر في شهر مايو. هذه اللعبة كانت واحدة من أكثر ألعاب بلايستيشن المنتظرة التي كان ينتظرها مستخدمو الحواسيب الشخصية بفارغ الصبر.

‎‎‎ إقبال كبير
يبدو أن هذا الإعلان أثر بشكل كبير على الإقبال على نسخة الحاسوب من لعبة Ghost of Tsushima على منصة Steam. فمنذ الإعلان عنها، حققت اللعبة الكثير من الطلبات المسبقة، حيث تصدرت قائمة المبيعات على Steam. وقد تفوقت على ألعاب مثل Elden Ring و Street Fighter 6 و Palworld.

‎‎‎ تاريخ الإصدار
من المقرر أن تصدر لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut على الحاسب الشخصي في 16 مايو المقبل، وستتضمن اللعبة الإصدار الأساسي، وتوسعة Iki Island، وطور Legends التعاوني.

‎‎‎ خصائص النسخة للكمبيوتر
تم تطوير النسخة لأجهزة الكمبيوتر بواسطة Nixxes، وتدعم معدلات إطارات عريضة، ودعم الشاشات ذات الدقة العالية مثل 21:9 و 32:9 و 48:9، بالإضافة إلى ميزات تحسين الرسومات مثل Nvidia DLSS 3 و AMD FSR 3 و Intel XeSS.

‎‎‎ دعم التحكم والمكافآت
سيتم دعم يد التحكم بالكامل عبر Steam Input، بالإضافة إلى دعم لجهاز DualSense مع ردود فعل تفاعلية ومشغلات قابلة للتكيف.

‎‎‎ عروض مسبقة
إذا قمت بشراء اللعبة مسبقًا عبر Steam أو Epic Games Store، ستحصل على ملابس خاصة وصبغات للدروع وخيل جديدة مبكرًا. وإذا ربطت حساب Steam الخاص بك بـ PSN، ستحصل أيضًا على ملابس إضافية وميداليات خاصة.

‎‎‎ انتظروا المزيد
ترقبوا إصدار لعبة Ghost of Tsushima Director’s Cut واستمتعوا بتجربة اللعب على أجهزتكم الشخصية. لا تفوتوا فرصة الحصول على هذه اللعبة المثيرة!

شهدت لعبة Ghost of Tsushima إقبالًا كبيرًا على طلبها المسبق عبر منصة ستيم، حيث تجاوزت عدد الطلبات المسبقة الملايين قبل إصدارها الرسمي.

تعتبر لعبة Ghost of Tsushima واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام، حيث حققت شهرة كبيرة بفضل جودة الرسومات والقصة المثيرة التي ترويها.

يعتبر نجاح إقبال اللاعبين على طلب مسبق لعبة Ghost of Tsushima على منصة ستيم إشارة إيجابية لمدى اهتمام الجمهور بألعاب الفيديو ذات الجودة العالية.

يتوقع الكثيرون أن تكون Ghost of Tsushima واحدة من أفضل الألعاب التي ستصدر هذا العام، وذلك بفضل الجهد الذي بذله فريق التطوير لإنتاج تجربة لعب مميزة.

سيكون لاعبون الحاسوب على موعد مع تجربة فريدة ومثيرة عند إصدار Ghost of Tsushima على منصة ستيم، ومن المتوقع أن تحظى اللعبة بإقبال كبير وإشادة من قبل اللاعبين والنقاد على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى