.

إلغاء عمل شركة Embracer Group على لعبة جديدة من سلسلة Deus Ex بواسطة جيسون شراير

إعلانات

Embracer Group تلغي لعبة Deus Ex الجديدة

أيها القراء، أكد الصحفي المطلع جيسون سراير منذ وقت قليل أن شركة Embracer Group قد قامت بإلغاء لعبة جديدة من سلسلة Deus Ex المعروفة والتي كانت تحت التطوير منذ عامين، وستقوم الشركة بإقالة جزء كبير من مطوري اللعبة.

مصدر موثوق ذكر بأن فريق Eidos Montreal سيركز الآن على العناوين الأساسية بعد إلغاء لعبة Deus Ex الجديدة التي كانت تحت التطوير. كان المشروع الذي لم يعلن عنه من السلسلة سيدخل مرحلة الإنتاج الكامل في لا ما من العام الحالي.

الصحفي والمحرر Bloomberg جيسون شراير نقل بدوره هذه الأخبار من أشخاص مقربين للغاية من الشركة والمطورين للسلسلة، حيث ذكر أنهم رفضوا الكشف عن أسمائهم للحفاظ على السرية وتجنبا للمسائلة.

تواصلت بلونبيرج مع شركة Embracer Group للتأكد من صحة المعلومات، وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي رد، حيث لطالما كانت تداولات وجود جزء جديد من السلسلة تحوم منذ فترة، ونظرًا للظروف التي تعرضت لها الشركة العام الماضي والحالي قد تكون هذه الأخبار صحيحة.

يذكر أن مبيعات السلسلة تخطت 14 مليون نسخة مباعة كما أعلنت الشركة في نهاية عام 2022، ولكننا لا نملك العدد الصحيح لمبيعاتها بعد في العام الحالي أو الذي سبقه، وسننتظر التعليق الرسمي من الشركة.

هل تودون رؤية سلسلة الخيال العلمي تعود بجزء جديد أم تفضلون بقاءها على حالها خصوصًا في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها Embracer Group!

جيسون شراير هو مهندس برمجيات موهوب ومطور ألعاب معروف بعمله الرائع في صناعة الألعاب. وقد أثارت مؤخرًا الأنباء التي أُعلِنت عنها شركة Embracer Group حول إلغاء العمل على لعبة جديدة من سلسلة Deus Ex التي كان يعمل عليها جيسون.

عندما انتشرت هذه الأخبار، أصابت المعجبين بالصدمة والحزن، لأنهم كانوا يتطلعون إلى لعبة جديدة مثيرة ومبتكرة من سلسلة Deus Ex. وكانت هذه اللعبة محط اهتمام عدد كبير من عشاق ألعاب الفيديو، وقد أثبتت جاذبيتها وشعبيتها على مر السنين.

وفور انتشار الأخبار، بدأت التكهنات تتزايد حول الأسباب التي أدت إلى إلغاء اللعبة. وبينما كان البعض يعزو ذلك إلى قرارات استراتيجية من قبل الشركة، أشار البعض الآخر إلى أنها كانت وراء قرارات تقنية أو مالية.

كانت هذه الأخبار صادمة بالنسبة لمحبي جيسون شراير ولسلسلة Deus Ex عمومًا، لأنهم كانوا يأملون في الحصول على تجربة جديدة ومثيرة في عالم الألعاب. وتساءل الكثيرون عما إذا كانت هذه الأخبار ستؤدي إلى نهاية سلسلة Deus Ex بشكل نهائي أم أن هناك فرصة لاستئناف العمل على اللعبة في المستقبل.

بالنهاية، يظل الجمهور متحمسًا للاطلاع على أي تطورات جديدة في هذا الشأن، ولمعرفة ما إذا كان سيعود جيسون شراير وفريقه للعمل على لعبة Deus Ex، أو إذا كانت هناك فرصة لظهور أعمال جديدة ومثيرة تحمل بصمتهم الإبداعية.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى