.

إمورتالز أوف أفيوم: سعر اللعبة بقيمة 70 دولار يتسبب في أداء ضعيف في الإطلاق

إعلانات

لعبة Immortals of Aveum: تحليل الإطلاق الضعيف والشكوك المحيطة بها

مرحباً بكم أيها القراء، سنقوم اليوم بتحليل أحدث لعبة أطلقت في 2023 بعنوان “Immortals of Aveum” والتي لاقت إطلاقًا قويًا، ولكن سرعان ما واجهت تحديات كبيرة. سيكون لدينا فرصة لفهم الأسباب وراء هذه التحديات ومدى تأثيرها على اللاعبين.

لقد حدث مؤخراً مقابلة مع المخرج Robbins على Remap Radio، حيث أشار إلى أن سعر اللعبة وصل إلى 70 دولار وهو ثمن باهظ بالنسبة للكثيرين، مما أثر بشكل سلبي على المبيعات في البداية.

لكن بعد تخفيضات الأسعار، بدأت اللعبة تجذب المزيد من الاهتمام وشهدت “ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات” بحسب تصريحات “Robbins”. وقد أكد أيضًا أن “Immortals of Aveum” تقدم تجربة مميزة ستجعل اللاعبين يتساءلون كيف فاتتهم هذه اللعبة.

بالرغم من ذلك، تعرضت الشركة المطورة لتسريح نصف موظفيها بسبب انخفاض المبيعات في وقت الإطلاق. وأقر “Robbins” بأن إطلاق اللعبة في وقت ملائم كان من الممكن أن يحسن من النتائج، وأن شهر أغسطس 2023 شهد منافسة شديدة مع إطلاق ألعاب أخرى.

يجدر بالذكر أن “Immortals of Aveum” متاحة على الحاسب الشخصي وأيضًا على منصات PlayStation 5 و Xbox Series.

Immortals of Aveum هي لعبة تقمص أدوار ملحمية من تطوير شركة نشر Ubisoft. تم إطلاق اللعبة بسعر يبلغ 70 دولارًا، وهو سعر أثار الكثير من الجدل بين اللاعبين والمحترفين في صناعة الألعاب. وقد اعتبر الكثيرون هذا السعر مرتفعًا للغاية بالنسبة للعبة فيديو، خاصة مع وجود الكثير من الألعاب المماثلة بسعر أقل.

سبب الإطلاق الضعيف الذي واجهته Immortals of Aveum قد يكون مرتبطًا بسعر اللعبة الباهظ. فعلى الرغم من أن اللعبة تمتلك جرافيكس وعالم لعب مذهل، إلا أن اللاعبين لم يتحمسوا بشكل كبير لشراء اللعبة بسعر 70 دولارًا، وهذا قد تسبب في تراجع مبيعات اللعبة.

من الصعب تحديد السبب الدقيق لإطلاق الضعيف لـ Immortals of Aveum، ولكن يمكن أن يكون سعر اللعبة الباهظ واحداً من العوامل الرئيسية في ذلك. العديد من اللاعبين يفضلون شراء الألعاب بأسعار معقولة، بخلاف السعر الباهظ الذي قامت Ubisoft بتحديده لـImmortals of Aveum.

إعلانات

يمكن أن يكون الإطلاق الضعيف لـImmortals of Aveum درسًا لشركات تطوير الألعاب بأن السعر الذي يتم تحديده يلعب دورًا مهمًا في استقبال اللاعبين للعبة. قد تكون اللعبة مميزة وجذابة، ولكن تحديد سعر معقول سيكون له تأثير إيجابي على نجاح اللعبة في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى