.

إيقاف إصدار الإصدار المبكر لفيلم Suicide Squad للمرة الثانية خلال يوم واحد

إعلانات

قطعت خوادم Suicide Squad واعلنت الصيانة بعد الإطلاق

تلقينا البارحة خبر إيقاف خوادم Suicide Squad للصيانة بعد الإطلاق مباشرة، وللأسف، تكرر نفس السيناريو للمرة الثانية خلال 24 ساعة، مما يعني ان كل من قدم مبلغ اكبر في اصدار الوصول المبكر من اللعبة اصبح غير قادر على تجربة العنوان في الوقت الراهن.

النسخة الأساسية من Suicide Squad ستصدر في 2 فبراير

في حال لم تكن تعلم، ستصدر نسخة اللعبة الأساسية في 2 فبراير، لكن الوصول المبكر تم تضمينه في الاصدار الفاخر الذي يكلف 100 دولار امريكي.

Rocksteady تعلن عن صيانة مجدولة للعبة Suicide Squad

اعلنت Rocksteady عن صيانة مجدولة للعبة Suicide Squad صباح اليوم، وقال المطور: “ستكون اللعبة غير متصلة بالانترنت حتى اكتمال الصيانة”، دون اي تقدير لموعد عودتها الى الانترنت مرة اخرى.

آملين أن تكون هذه المرة الأخيرة لتوقف لعبة Suicide Squad

اطلع اللاعبون ان خوادم اللعبة عادت للعمل قبل فترة وجيزة، لذا دعونا نرجو ان تكون تلك هي المرة الاخيرة التي تتوقف فيها اللعبة عن العمل، خاصة وان هذه المشكلات اثرت سلبا على اللعبة التي تعرضت لانتقادات مختلفة بالفعل قبل الاطلاق، ويبدو ان الوضع يزداد سوءا.

معلومات إضافية عن Suicide Squad: Kill the Justice League

تتبع قصة اللعبة الفرقة الانتحارية والتي تشمل هارلي كوين و ديدشوت و كابتن بوميرانج و كينج شارك، الذين يقومون بمهمة لإنقاذ الأرض من خطر مدمر، ومن المقرر اطلاق Suicide Squad: Kill the Justice League في 2 فبراير 2024 على اجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC.

ias

أعلنت شركة Warner Bros مؤخراً عن إيقاف إصدار الوصول المبكر من فيلم Suicide Squad للمرة الثانية خلال 24 ساعة، مما أثار عدة تساؤلات وانتقادات من قبل الجمهور وعشاق هذا النوع من الأفلام. وقد تم تحديد موعد جديد لإصدار الفيلم في وقت لاحق، دون تحديد تفاصيل أو أسباب واضحة لإيقاف الإصدار مجددا.

منذ الإعلان الأول عن فيلم Suicide Squad، كان الجمهور في انتظار إصداره بفارغ الصبر، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته السلسلة في الأجزاء السابقة. ولكن بعد الإعلان عن تأجيل إصدار الفيلم مرتين في ظرف 24 ساعة، بدأ الجمهور في التعبير عن استيائهم واستغرابهم من سبب هذا التأجيل المفاجئ.

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار مجموعة كبيرة من التقارير والتكهنات حول سبب إيقاف إصدار الوصول المبكر من Suicide Squad، ومن بين الأسباب المرجحة هي تغييرات في القصة أو التسويق، أو ربما تأثير جائحة كوفيد-19 على صناعة السينما والأفلام.

إعلانات

مهما كانت الأسباب والتفسيرات المحتملة لهذا التأجيل، فإن الجمهور ينتظر بفارغ الصبر الإصدار النهائي لفيلم Suicide Squad، ونأمل أن يتم توضيح الأسباب وحل هذا الإشكال في أقرب وقت ممكن لكي يتمكن الجمهور من متابعة هذا الفيلم الشيق الذي حقق شعبية كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى