.

إيقاف خدمات لعبة جران توريسمو سبورت مع استمرار اللعب بدون اتصال بالإنترنت رسميًا

إعلانات

وداعًا لـ Gran Turismo Sport: إغلاق خوادم اللعبة بشكل نهائي

أعزائي قراءنا الكرام، لقد قامت الشركة المطورة Sony بإزالة لعبة Gran Turismo Sport بشكل كامل من متجر PlayStation دون سابق إنذار، واليوم نودع خوادم اللعبة بشكل نهائي.

يمكنكم الآن تشغيل أجزاء معينة من اللعبة دون الاتصال بالإنترنت، وستظل التحديثات والمحتوى الإضافي الذي تمتلكه قائمًا، لكن سيتم الاعتماد على التخزين الداخلي للمنصة بسبب إيقاف خدمات اللعب عبر الإنترنت.

لعبة Gran Turismo Sport تم إطلاقها لجهاز PS4 في مارس 2017، وحصلت على تحديثات كبيرة منذ ذلك الحين، ولكن لم تحصل على تحديثات جديدة منذ عام 2019. بالنهاية، وصل عدد اللاعبين إلى أكثر من 9.5 مليون لاعب بحلول فبراير 2021.

ما الذي ننتظره في حلقة State of Play القادمة؟

• Stellar Blade
• Rise Of The Ronin
• Death Stranding 2 On The Beach
• Until Dawn Remaster
• Concord
• Metro Awakening VR
• Sonic Generations Remaster
• Final Fantasy VII Rebirth
• Judas

لا تنسوا أن تشاهدوا حلقة State of Play المقبلة عبر قنوات PlayStation الرسمية على YouTube، Twitch، أو TikTok.

رسميًا أعلنت شركة سوني عن قرارها بإغلاق خوادم لعبة Gran Turismo Sport بشكل دائم ابتداءً من تاريخ معين، مما سيؤدي إلى توقف خدمات اللعب الجماعي عبر الإنترنت. هذا القرار جاء بعد مرور عدة سنوات على إطلاق اللعبة وتقديمها للاعبين عبر العالم، وقد أثارت هذه الخطوة جدلاً كبيراً بين محبي اللعبة ومتابعيها.

بالرغم من إغلاق الخوادم، فإن اللاعبين سيظلون قادرين على الوصول إلى محتوى اللعبة واللعب الفردي دون تأثير أو توقف. ستبقى الخوادم الداعمة للعبة متاحة للاعبين، مما يتيح لهم الوصول إلى جميع المركبات والمضامير وإكمال التحديات والمهمات دون أي عقبات.

على الرغم من أن قرار إغلاق الخوادم قد أحدث جدلاً واسعاً بين اللاعبين، إلا أن الشركة أكدت التزامها بتقديم تجربة لعب فريدة وجذابة للاعبين دون الحاجة إلى اتصال دائم بالإنترنت. وبالتالي، يمكن للجميع الآن الاستمتاع بتجربة السباقات عبر الشبكة المحلية أو حتى اللعب الفردي دون أي قيود.

يعد قرار إغلاق خوادم لعبة Gran Turismo Sport بمثابة تحول في صناعة الألعاب الإلكترونية، حيث تجد الشركات المصنعة للألعاب أنفسها مضطرة لتطوير نماذج جديدة تتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعب بشكل فردي دون الحاجة لاتصال دائم بالإنترنت وخضوعها لقرارات الشركات.

إعلانات

في الختام، يُمكن القول أن قرار إغلاق خوادم لعبة Gran Turismo Sport قد أحدث تغييراً جذرياً في صناعة الألعاب الإلكترونية، وأنه يمثل بداية لمرحلة جديدة في عالم الألعاب، حيث يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بتجربة اللعب بشكل فردي دون الحاجة لاتصال دائم بالإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى