.

إيقاف خوادم فرقة الانتحار لأغراض الصيانة فور إطلاقها

إعلانات

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League تتوقف عن العمل لفترة من الزمن في بعض الدول

لا يزال اللاعبون يواجهون مشاكل في اللعبة وفريق التطوير يعمل على حلها



لقد أعلنت اللعبة الجديدة Suicide Squad: Kill the Justice League عن توقف الخوادم وإجراء صيانة لفترة زمنية في عدة دول وخاصة في نيوزيلندا.




من المتوقع إعادة تشغيل الخوادم في أقرب وقت ممكن بعد إصلاح المشكلة التقنية التي أدت إلى توقف اللعبة.




يطمئن فريق التطوير اللاعبين بأنهم يعملون بجد على حل المشكلة وتقديم أفضل تجربة للعبة التي من المقرر إطلاقها في 2 فبراير 2024.
ias

تتبع قصة اللعبة مغامرات مجموعة من الشخصيات الخارقة بمهمة إنقاذ الأرض من الدمار، ومن المقرر إطلاق Suicide Squad: Kill the Justice League في 2 فبراير 2024 على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC.



قرر فريق الصيانة في الشركة المسؤولة عن لعبة الفيديو Suicide Squad إيقاف خوادم اللعبة لأجل غير مسمى بعد الإطلاق المباشر. ويأتي هذا الإجراء بعد وجود عدة مشاكل فنية وتقنية تمنع اللاعبين من الدخول إلى اللعبة بشكل سلس ومن دون مشاكل.

وتعد لعبة Suicide Squad واحدة من الألعاب الشهيرة والمنتظرة في عالم الألعاب، حيث ينتظرها ملايين اللاعبين حول العالم. ولكن مع وجود العديد من المشاكل التقنية التي تعترض طريق اللاعبين، فإن إيقاف خوادم اللعبة يعد قراراً حكيماً لضمان تجربة اللعب السلسة والممتعة لجميع اللاعبين.

وقد أعرب الكثير من مستخدمي اللعبة عن استيائهم من وضع خوادم اللعبة للصيانة بعد الإطلاق المباشر، وعبروا عن امتعاضهم الشديد من هذا القرار، خاصة وأنه كان متوقعاً أن يكون إطلاق اللعبة هو بداية لتجربة مذهلة ومليئة بالإثارة والمتعة.

إعلانات

من جهة أخرى، أكدت الشركة المسؤولة عن لعبة Suicide Squad أنها تعمل بكل جهد لحل المشاكل التقنية التي تعترض اللاعبين، وأنها ستقوم بتحديث الخوادم وإصلاح الأخطاء بأسرع وقت ممكن، حتى يتمكن اللاعبون من العودة إلى اللعبة والاستمتاع بها بشكل كامل دون أي عوائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى