.

احصل على فرصة لتجربة الالعاب Demos من متجر Steam الآن وبشكل مجاني

إعلانات

تحديث جديد على متجر Steam يقدم آلاف النسخ التجريبية!

مرحبا بكم أعزاءنا القراء، أعلن متجر
Steam
عن فعالية جديدة من أجلكم، حيث توفر هذه الفعالية ما يزيد عن ألف نسخة ديمو من مجموعة من الألعاب المميزة يمكنكم تجربتها.

يقوم متجر Steam بين فترة وأخرى بتوفير مجموعة من الفعاليات المميزة من أجلكم، هذه الفعاليات أحيانًا تتعلق بالتخفيضات على العديد من الألعاب ولكن الفعالية الجديدة هذه المرة تتمثل بتوفير آلاف النسخ التجريبية من العديد من الألعاب يمكنكم تجربتها لوقت محدود فقط.

نسخ الديمو هذه تأتي من ضمن فعالية جديدة على متجر ستيم تدعى Next Fest، فبخلاف نسخ الديمة تم الإعلان عن وجود بثوث مباشرة للعديد من مطوري الألعاب في حال احببتم مشاهدة مطوركم المفضل وهو يتحدث عن لعبته القادمة.

بما أننا لا نستطيع توفير أسماء الألعاب المتوفرة للتجربة بسبب كثرتها في هذه الفعالية، إلا أننا نخبركم أن هناك العديد من الألعاب ثنائية الأبعاد وكذلك ألعاب المغامرات والآكشن ولألعاب الرعب نصيب. كما أن هناك العديد من النسخ التجريبية المتاحة لألعاب لم تصدر بعد، لذلك لديكم الفرصة لتجربة بعض العناوين قبل شراءها.

أكثر 10 ألعاب قام اللاعبون بتجربتها عبر الفعالية في Steam

  1. Dungeonborne
  2. Lightyear Frontier
  3. Stormgate
  4. Soulmask
  5. Never Grave: The Witch and The Curse
  6. Dread Dawn
  7. Pacific Drive
  8. Dungeon Stalkers
  9. Millennia
  10. TerraTech Worlds

هذه الفعالية متاحة منذ الآن وحتى تاريخ 12 فبراير الجاري، أي الألعاب التي تتطلعون لتجربتها؟



يقدم متجر Steam العديد من الفرص للاعبين لتجربة الألعاب قبل شرائها من خلال إصدار النسخ التجريبية الخاصة بها، وهذا ما يسمح للجميع بتجربة الألعاب قبل إتخاذ قرار الشراء و دفع الثمن الكامل. حيث يوفر متجر Steam العديد من النسخ التجريبية للألعاب الشهيرة والجديدة باستمرار، وهذا يعني أن اللاعبين يمكنهم الاستفادة من هذه الفرصة لتجربة الألعاب المختلفة دون الحاجة إلى دفع ثمن اللعبة كاملاً.

من خلال النسخ التجريبية التي يوفرها متجر Steam يمكن للاعبين تجربة اللعبة واختبار جودتها، ومعرفة ما إذا كانت تستحق الشراء أم لا. وهذا يعتبر ميزة هامة للكثير من اللاعبين الذين يرغبون في دفع الثمن الكامل فقط للألعاب التي تلبي توقعاتهم وتوفر لهم تجربة لعب ممتعة.

تجربة النسخ التجريبية أيضًا تساعد اللاعبين على تقييم الألعاب وتقييمها بشكل أفضل بناءً على تجربتهم الشخصية، وهذا قد يساعد المطورين في تحسين الألعاب وإجراء التعديلات اللازمة لتحسين تجربة اللعب للاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنسخ التجريبية أن تكون فرصة للترويج للألعاب الجديدة والشهيرة، حيث يمكن للمطورين عرض قدراتهم الإبداعية وإمكانياتهم من خلال هذه النسخ التجريبية التي يمكن للجميع تجربتها مجانًا.

إعلانات

في الختام، يمكن القول بأن تجربة النسخ التجريبية من الألعاب عبر متجر Steam تعد فرصة مهمة للجميع لاكتشاف وتجربة الألعاب بشكل مجاني قبل الشراء، وهذا يساعد في توفير الوقت والمال وتقديم تجربة لعب أفضل للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى