.

استديو Naughty Dog يعمل على “مفهوم فني” للإصدار الثالث من لعبة The Last of Us

إعلانات

مشاهدة الوثائقي الجديد Grounded II: Making The Last of Us Part II

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، تم عرض الفيلم الوثائقي Grounded II: Making The Last of Us Part II على يوتيوب مؤخراً. ووفقاً لتصريحات استوديو Naughty Dog في هذا الفيديو، يتم تطوير جزء جديد من السلسلة حالياً في مرحلة التصور الفني.

كشف رئيس شركة Naughty Dog، بأنه “من المحتمل أن يكون هناك فصل آخر لهذه القصة”. ومع ذلك، لم يتحدث عن أي تفاصيل محددة واكتفى بالقول: “لدي هذا التصور وهو مثير مثل الأجزاء السابقة”.

مشروع جديد لـ Naughty Dog

تم التأكيد أيضاً أن المشروع القادم من Naughty Dog لن يكون The Last of Us Part 3، حيث يحتاج الاستوديو لعدة سنوات للعمل على التصور الجديد، وبالتالي، يرجح أن يكون مشروعهم القادم لعبة جديدة كلياً وفقاً للتسريبات السابقة.

قبل تصريحاته حول الجزء الثالث المحتمل من The Last of Us، تحدث رئيس شركة Naughty Dog عن قصة جديدة لشخصية Tommy بعد أحداث The Last of Us Part 2.

استوديو Naughty Dog هو واحد من أكثر استوديوهات ألعاب الفيديو شهرة في العالم، حيث اشتهر بإنتاج ألعاب ذات قصص معقدة وجرافيكس مذهلة. واحدة من أشهر ألعابه هي The Last of Us، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بين الجماهير ونقاد الألعاب على حد سواء.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة The Last of Us: Part II، قرر فريق التطوير في Naughty Dog العمل على جزء ثالث من السلسلة. وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي للشركة، نيل دروكمان، إنهم يعملون حاليًا على “مفهوم فني” للجزء الثالث من السلسلة.

ووفقًا للتقارير، يبدو أن فريق التطوير في Naughty Dog يسعى إلى تقديم تجربة جديدة ومليئة بالمفاجآت في الجزء الثالث من The Last of Us. ومن المتوقع أن يتم التركيز على تطوير الشخصيات والقصة بشكل أكبر، وربما يتم تقديم مغامرات جديدة ومثيرة في اللعبة.

على الرغم من أن الشركة لم تقدم تفاصيل دقيقة حول اللعبة الجديدة بعد، إلا أن اللاعبين منتظرين بشغف لمعرفة ما سيقدمه لهم فريق التطوير هذه المرة، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة.

إعلانات

بشكل عام، يمكن القول إن Naughty Dog دائمًا ما يُثير التوقعات بتقديم ألعاب متميزة وملهمة، ومع الإعلان عن العمل على جزء ثالث من The Last of Us، يبدو أن الشركة ستواصل سلسلة النجاحات وتقديم تجارب مذهلة للاعبين في جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى