.

استطاع لاعب تشغيل لعبة GTA: Vice City على جهاز الراوتر TP-Link!

إعلانات

لعبة GTA: Vice City تعمل على راوتر TP-Link TL-WDRRR4900!

أهلاً بكم أيها القراء الأعزاء، لطالما شهدنا في السابق تجارب غريبة لتشغيل الألعاب على أجهزة غير معتادة، مثل ساعة ذكية أو حتى سيارة، ولكن ما حدث هذه المرة يتجاوز كل توقعاتنا.

التحول العجيب لراوتر إلى جهاز كمبيوتر

في فيديو جديد، قام المعدّلون Manawyrn و tSYS بتحويل راوتر TP-Link TL-WDRRR4900 إلى جهاز كمبيوتر صغير يمكنه تشغيل ألعاب الفيديو، ولكن كيف حدث ذلك؟

المعالج السحري PowerPC e500v2

السبب وراء نجاح تشغيل لعبة GTA: Vice City على هذا الراوتر هو المعالج المتواجد بداخله والذي يعد PowerPC e500v2 بمعمارية 32 بت، وهو ما منح الراوتر القدرة على تشغيل الألعاب بأداء جيد رغم تاريخ صدوره في عام 2013.

تحديات الراوتر الجديد

رغم وجود المعالج القوي، كان من الصعب تشغيل اللعبة بسبب عدم وجود بطاقة رسوم داخلية، مما دفع المعدلين لإضافة بطاقة رسوم خارجية AMD Radeon HD 7470 من خلال وحدات PCIe صغيرة. وبهذه الطريقة، تمكنوا من عرض اللعبة على شاشة خارجية.

وبالرغم من أن الأداء لم يكن مثاليًا، إلا أن المشهد لا يزال مدهشًا وملهمًا لعشاق التعديلات الإلكترونية.

تعرفوا على تفاصيل هذه التجربة الفريدة من خلال الفيديو أدناه:

لا يخفى على أحد أن لعبة GTA: Vice City تعتبر واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الإطلاق، حيث تجذب الملايين من اللاعبين حول العالم بفضل رسوماتها الرائعة وقصتها الشيقة. ومؤخراً، تمكن لاعب موهوب من تشغيل هذه اللعبة الشهيرة على راوتر TP-Link، ما أثار إعجاب الجميع.

تعتبر لعبة GTA: Vice City من الألعاب التي تتطلب مواصفات عالية لتشغيلها بشكل سلس وبدون مشاكل، حيث يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر قوي للغاية. ولكن ما قام به هذا اللاعب الموهوب هو استخدام راوتر TP-Link كوحدة مركزية لتشغيل اللعبة، وهو أمر فعلاً مدهش ولا يصدق.

عندما سمع الناس عن قدرة هذا اللاعب على تشغيل لعبة GTA: Vice City على راوتر TP-Link، بدأوا يتساءلون عن كيفية تنفيذ ذلك وما هي الطريقة التي اتبعها لتحقيق هذا الإنجاز الفني. وبدأت التكهنات تنتشر بين اللاعبين والمحترفين حول العالم حول هذا الموضوع الغريب.

يبدو أن اللاعب الموهوب لديه مهارات عالية في مجال تقنية المعلومات والبرمجة، حيث تمكن من تحويل راوتر TP-Link إلى جهاز يمكنه تشغيل لعبة GTA: Vice City بكل سلاسة ودون أي مشاكل. وهذا يعتبر إنجازاً كبيراً يستحق الاحترام والإعجاب.

هذا الإنجاز يظهر لنا قدرة الإنسان على تحقيق الصعيد وتحقيق الإنجازات الكبيرة من خلال العمل الجاد والمثابرة. فلا شك أن هذا اللاعب المبدع قد ألهم العديد من الناس حول العالم ليعملوا بجدية وإصرار لتحقيق أحلامهم وتحقيق النجاح في مجالاتهم المختلفة.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى