.

استمرار تطوير لعبة Metro 4 دون صلة بالواقع الافتراضي

إعلانات

إعلان لعبة Metro Awakening يثير اللغط

أصبح الإعلان عن لعبة Metro Awakening لنظارة PS VR2 مصدر جدل ولغط كبير، وتعتبر تجربة منفصلة للواقع الافتراضي تقدم مقدمة للعبة Metro 2033، مع تأكيد من الناشر Deep Silver على عدم ارتباط هذا المشروع بلعبة Metro الرئيسية القادمة.

تأكيد الاستمرار في تطوير لعبة Metro 4

في بيان صحفي، أكد الناشر أن استوديو التطوير الأوكراني 4A Games ما زال يعمل على Metro 4 أو الجزء الرئيسي التالي في سلسلة الألعاب، وأضاف البيان أن التطوير يجري بشكل منفصل على الإصدار الرئيسي التالي من سلسلة Metro.

مستقبل السلسلة وتأثير الأوضاع السياسية

منذ عدة سنوات، أعلنت شركة 4A Games عن تطوير لعبة Metro المقبلة لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC، وأكدت الشركة في يناير الماضي أن الحرب الروسية في أوكرانيا تأثرت عليها وعلى قصتها، مشيرة إلى أن اللعبة ستحمل رسالة سياسية قوية تناهض الحروب.

تم أيضا اشاعات عن إمكانية صدور لعبة Metro 4 الكاملة في عام 2024.

لا شك أن لعبة Metro 4 تعتبر واحدة من أكثر ألعاب الفيديو المنتظرة على الإطلاق، حيث حققت الأجزاء السابقة من السلسلة نجاحاً كبيراً وحصدت الكثير من الجوائز والتقديرات.
تم الإعلان رسمياً عن تطوير الجزء الجديد Metro 4 في عام 2020 وكان من المفترض أن يتم إطلاقه في وقت مبكر من عام 2022.
مع تأجيل إصدار اللعبة، لم تقدم الشركة المطورة أي تفاصيل جديدة حول القصة أو الشخصيات الجديدة التي ستظهر في اللعبة.
من المتوقع أن يشهد الجزء الجديد من اللعبة تحسينات جذرية في الرسومات والجرافيكس، بالإضافة إلى إضافة عناصر جديدة في طريقة اللعب.
رغم عدم وجود تفاصيل دقيقة حول موعد إصدار اللعبة، إلا أن المعجبين بسلسلة Metro يترقبون بفارغ الصبر الإعلانات الجديدة والمعلومات حول الجزء الجديد ويأملون في أن يحمل الجزء الجديد من العنوان المزيد من الإثارة والتشويق كما فعلت الأجزاء السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى