.

استوديو أروهيد يتوقع تجاوز مبيعات لعبة هيل دايفرز 2 لحاجز الثلاثة ملايين نسخة

إعلانات

تحقيق لعبة Helldivers 2 لأرقام قياسية في عدد اللاعبين

منذ إصدار لعبة الجماعية Helldivers 2، لا تتوقف الأخبار عن تحقيقها أرقامًا قياسية في استقطاب اللاعبين، إذ يُقال إن لعبة Helldivers 2 حصلت على أعداد لاعبين تتفوق على جميع ألعاب PlayStation PC مجتمعة.

زيادة ملحوظة في مبيعات لعبة Helldivers 2

على الرغم من عدم تأكيد شركة Sony لأرقام مبيعات لعبة Helldivers 2، يبدو أن المبيعات زادت بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة. فبعد كشف Johan Pilestedt، الرئيس التنفيذي لشركة Arrowhead Game Studios، عن مليون عملية بيع في 12 فبراير، تم التلميح اليوم إلى وصول مبيعات اللعبة لنحو ثلاثة ملايين نسخة عالميًا.

ردًا على تغريدة تحدث فيها أحد المتابعين عن وصول المبيعات إلى أكثر من 3 ملايين نسخة، قام Johan Pilestedt بالإشارة الموافقة على ذلك.

توسيع سعة سيرفرات اللعبة

بعد التحديث الذي أتيح له توسيع سعة سيرفرات اللعبة، أصبح بإمكان Helldivers 2 دعم حتى 700000 لاعب متزامن عبر جميع الأنظمة الأساسية، ويتوقع Pilestedt بلوغ العدد إلى 800000. هذا إلى جانب نجاح عطلة نهاية الأسبوع دون مشاكل في الخوادم.

تطوير مستقبلي لـ Helldivers 2

يعمل فريق التطوير حاليًا على تنفيذ التحسينات وتنفيذ “خطته الأصلية” للعبة، ويشوقنا للعديد من المزايا والمحتويات الجديدة، ورغم عدم الكشف عن خارطة الطريق بعد، فإنهم يعدون بخريطة جديدة. كما يعمل Arrowhead أيضًا على توسيع فريقه لمواجهة المحتوى المستقبلي.

تتوفر Helldivers 2 الآن على أجهزة PS5 والحاسوب الشخصي، وقد بلغت أعلى ذروة تواجد لاعبيها 458,709 لاعبًا متزامنًا على منصة Steam وحدها، وتحتل المرتبة 20 في قوائم اللاعبين على هذه المنصة.

تأسست شركة Arrowhead Studios في عام 2008 من قبل مجموعة من الأصدقاء المهووسين بألعاب الفيديو. ومنذ ذلك الحين، تميزت الشركة بإنتاج ألعاب ذات جودة عالية وتجارب ممتعة للاعبين في جميع أنحاء العالم. واحدة من ألعابها الأكثر شهرة هي لعبة الأكشن والبقاء Helldivers التي حققت نجاحاً كبيراً بين اللاعبين.

وبفضل الشعبية الكبيرة التي حققتها لعبة Helldivers، يتوقع العديد من المحللين والمراقبين أن تتخطى لعبة Helldivers 2 حاجز الثلاثة ملايين نسخة مباعة. وهذا يعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها استوديو Arrowhead وقدرته على إنتاج ألعاب تحقق نجاحاً كبيراً في السوق.

تعتبر مناطق الإنتاج والتطوير الخاصة بشركة Arrowhead من بين أكثر المناطق تقدماً في صناعة ألعاب الفيديو. وتعتمد الشركة على فريق من خبراء التطوير والتصميم لإنتاج ألعاب تلبي تطلعات اللاعبين وتقدم لهم تجارب ممتعة ومثيرة.

لا شك أن نجاح لعبة Helldivers 2 سيكون بمثابة إنجاز كبير لشركة Arrowhead وسيجعلها أحد الاستوديوهات الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو. وسيعزز هذا النجاح مكانة الشركة في السوق ويجذب اهتمام اللاعبين الذين يتطلعون إلى تجارب جديدة ومبتكرة.

تتوقع شركة Arrowhead أن تحقق لعبة Helldivers 2 نجاحاً كبيراً وتسجل أرقاماً قياسية في مبيعاتها. ومع استمرار تطور صناعة الألعاب وتزايد عدد اللاعبين حول العالم، يبدو أن المستقبل يبشر بمزيد من النجاح والابتكار لشركة Arrowhead.

إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى